ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 14/01/2012/2012 Issue 14352

 14352 السبت 20 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

الشيخ مشاري فيصل المعمر يحتفي بالأستاذ إبراهيم موسى الزويد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

في مبادرة كريمة ووفية أقام الشيخ مشاري بن فيصل المعمر حفلاً في داره العامر مساء يوم الاثنين الموافق 2-2-1433هـ احتفاء وتكريماً بالأستاذ إبراهيم بن موسى الزويد رجل الأعمال المعروف رئيس مجلس إدارة كليات الغد الدولية للعلوم الصحية وجاءت الدعوة تكريماً للزويد واحتفاء بعودته من الرحلة العلاجية التي تكللت بالنجاح ولله الحمد وقد حضر تلك الأمسية نخبة من أصحاب المعالي والسعادة واعيان مدينة الرياض وشخصيات من محافظات ومدن أخرى إضافة إلى حضور مميز من مجتمع رجال الأعمال بالرياض.

وفي بداية اللقاء رحب رجل الأعمال مشاري بن فيصل المعمر بالحضور مثمناً تلبيتهم الكريمة بدعوته، فيما عبر الحاضرون عن امتنانهم بهذه المبادرة الكريمة من رجل وفيّ لرجل وفيّ.

وقد عبر الزويد عن خالص شكره وامتنانه للشيخ مشاري بن فيصل المعمر على هذه البادرة الكريمة مؤكدا أن هذا الوفاء ليس بغريب عليه، وقال الزويد أحمد الله الذي جعل في حياتي هؤلاء الإخوة الأوفياء والذين ظل وفاءهم ملازماً لي ومحيطاً بي من كل جانب.

وأضاف الزويد لقد عرفت الشيخ مشاري بن فيصل المعمر صديقاً وأخاً وقامة من قامات الوفاء والإخلاص والأخوة. وتناول الجميع طعام العشاء بهذه المناسبة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة