ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 14/01/2012/2012 Issue 14352

 14352 السبت 20 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

باهبري: أعتذر لجماهير الاتحاد.. ونوعدهم بالأفضل
كريري: رحيلي عن الاتحاد سمعته في «الإعلام»..!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد

أكد لاعب فريق الاتحاد سعود كريري أن عقده سارٍ مع نادي الاتحاد ولا يوجد أي شيء وما يتم تناوله من أحاديث مؤخراً حول انتقاله لأحد الأندية ورغبته في شراء عقده مبيناً أنه تمت مناقشة ذلك الأمر مع إدارة النادي، موضحاً أنه متى ما رغب الرحيل أو شراء عقده فإنه أمر طبيعي في ظل لوائح وأنظمة الاحتراف، مشيراً إلى أنه لاعب محترف ويدرك كافة اللوائح والأنظمة. الجدير بالذكر أن عقد اللاعب سعود كريري مع نادي الاتحاد ينتهي في منتصف العام 2013م.

ومن ناحية أخرى قدم لاعب فريق الاتحاد هتان باهبري اعتذاره لجماهير ناديه نيابة عن زملائه اللاعبين نتيجة عدم قدرتهم على تحقيق الفوز في مباراة الاتفاق البارحة، مبيناً أنهم كلاعبين سعوا لتحقيق نتيجــة الفــوز ولم يوفقوا على الرغم من الأوضاع الفنية التي يعيشها الفريق، موضحاً أن فريقه ينقصه التوفــيق فقط في المرحلة المقبلة.

وأشار باهبري إلى أنه كلاعب يمتلك الخبرة الجيدة من خلال مشاركته مع المنتخبات الوطنية وأن تلك الخبرة تحتاج للمزيد من الدعم الفني من خلال المشاركة مع النادي في المباريات، مبيناً بأن مدرب الفريق ماتياج كيك طلب منه الظهور بمستوى فني وتقديم كل ما لديه من خلال مباراة البارحة بهدف المساهمة مع زملائه في تحقيق الفوز، ولكن سوء الطالع الذي لازمنا كلاعبين أسهم في عدم تحقيق الفوز والنقاط الثلاث.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة