ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 14/01/2012/2012 Issue 14352

 14352 السبت 20 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الوحدة أسقط العروبة.. وتعادل الباطن والطائي
الوطني كسب ديربي تبوك.. الشعلة تجلت بأحد.. الحزم يتصدر دوري الأولى

رجوع

 

تعادل فريق الباطن مع مستضيفه الطائي بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما أمس على استاذ الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي في حائل وذلك ضمن لقاءات الجولة السادسة المؤجلة من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم. وفاز فريق الوحدة بمكة المكرمة على العروبة بثلاثة أهداف مقابل لاشيء على استاذ مدينة الملك عبد العزيز الرياضية فيما خسر أحد من الشعلة بهدفين مقابل لاشيء على استاد الأمير محمد بن عبد العزيز بالمدينة المنورة.

وفي تبوك تغلب الوطني على الصقور بهدفين لصفر في لقاء جمعهما على استاد مدينة الملك خالد الرياضية بينما فاز الحزم على الخليج بهدفين مقابل واحد على ملعب نادي الخليج بسيهات ضمن لقاءات الجولة ذاتها.

وعلى استاد الأمير تركي بن عبد العزيز بنادي الرياض تعادل فريق الرياض مع أبها بهدف لكل منهما وفاز النهضة على ضمك في الدمام بثلاثة أهداف لا شيء وذلك على استاد الأمير فهد بن سلمان بنادي النهضة. وفي الأحساء وعلى ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية فاز فريق الجيل على حطين بأربعة أهداف مقابل ثلاثة. وبهذه النتيجة يتصدر فريق الحزم الدوري بـ»28» نقطة وجاء في المركز الثاني الجيل بـ»27» نقطة والنهضة بـ»25» نقطة في المركز الثالث.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة