ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 14/01/2012/2012 Issue 14352

 14352 السبت 20 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* بدأ التحكيم التأثير في نتائج المباريات، وكذلك التأثير في مسار البطولة، ولم تعد الأندية تحتمل مزيداً من الأخطاء؛ فالهلال خسر صدارة الدوري بخطأ تحكيمي لا يمكن تبريره، والنصر نجا من خسارة أمام الفيصلي بهدف غير شرعي.

***

* المشرف على فريق النصر طالب جمهور ناديه بعدم الاستعجال في الحكم على تطور الفريق وتعجل النتائج، وهذه المطالبة تتناقض مع ما فعلته الإدارة التي مددت عقد المدرب سنتين بداعي تطور أداء الفريق بعد ثلاث مباريات فقط.

***

* أصبح تسجيل الأهداف باليد سمة لازمة للاعب ريان بلال؛ فقد سجل الموسم الماضي والذي قبله أهدافاً باليد، وهو أسلوب غير شرعي في تحقيق النتائج، ويجب على الإدارة النصراوية أن تنبه اللاعب إلى التخلي عن هذا الأسلوب الذي ترفضه مبادئ التنافس الشريف.

***

* انتظر عشاق الاتفاق قبل محبي الاتحاد ما سيفعله محمد نور في مباراة الفريقين في جدة بعد تصريحاته التي أعقبت مباراة الفريقين السابقة في الدمام، والتي قلل فيها من فوز الاتفاق على الاتحاد، وتوعد بالرد في جدة، ولكن تحديات نور انهارت سريعاً بعد تكرار الاتفاق فوزه وخروج نور السريع من ملعب المباراة بحجة الإصابة.

***

البرامج الرياضية في كل القنوات التلفزيونية ظلمت الاتفاق مساء انتصاره الكبير والمستحق على الاتحاد؛ حيث تم تجاهل ذلك الانتصار وتجاهل نجوم فارس الدهناء والاتجاه بشكل كامل لمناقشة خسارة الاتحاد وأسبابها وتداعياتها وردود الأفعال عليها.



بالتأكيد أن الإدارة الهلالية غير راضية عما يحدث للفريق، وبالتأكيد أنها تعمل حالياً لإحداث إصلاح في الوضع، ولكن الهلاليين يأخذون على الإدارة التباطؤ في اتخاذ القرارات؛ فالفريق ينزف، ويحتاج إلى تدخل عاجل وسريع لإيقاف التراجع الكبير الذي بدأ الفريق يدفع ثمنه.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة