ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 14/01/2012/2012 Issue 14352

 14352 السبت 20 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

يقول: أنا والعمر نختار حكام زين.. ومحمد سعد والعيدان للشباب والناشئين!!
المهنا يرفض التعليق على أخطاء مطرف والنمري

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - أحمد العجلان:

رفض رئيس لجنة الحكام الأستاذ عمر المهنا التعليق على الأحداث التي حصلت في مباراة الهلال والتعاون و النصر والفيصلي والتي أحدثتا ردود أفعال كبيرة بسبب ركلة جزاء لم يحتسبها مطرف القحطاني للهلال وهدف باليد من ريان بلال في مرمى الفيصلي لم يحتسبه سامي النمري خطأ للفيصلي.. وقال المهنا في رد على (الجزيرة) هل انتهى شهر العسل بين الإعلام والأندية ولجنة الحكام بعد الأحداث الأخيرة..؟ حيث قال لن أعلق على الأحداث وبإمكان الصحافيين ومنسوبي الأندية الحضور في ملتقى الحكام الشهري في السابع من الشهر القادم.. وسماع رأي اللجنة في كل الأحداث التي حصلت في الجولات 14 و15 و16 من دوري زين وكذلك مباريات كأس ولي العهد..

وعن آلية اختيار الحكام؟ قال في مباريات دوري زين للمحترفين وكأس ولي العهد ودوري الدرجة الأولى أنا ونائب رئيس اللجنة إبراهيم العمر نختار حكامها في حين أن دوري كأس الأمير فيصل بن فهد ودوري الدرجة الثانية يختار الحكام فيها محمد البشري ومحمد المقيطيب ودوري الناشئين والشباب مهمة الاختيار لدى الثنائي محمد سعد وعبدالعزيز العيدان.

وعن هل تراعي اللجنة في اختيارها للحكام الاعتبارات التي حول الحكم عن مواقفه مع أندية معينة؟ قال نراعي جميع الاعتبارات التي تعنينا نحن في اللجنة ونشاهدها وليس ما يراها الآخرون سواء إعلاميين أو مسئولي أندية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة