ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 14/01/2012/2012 Issue 14352

 14352 السبت 20 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الاتحاد والنصر والأهلي وأندية خليجية يسعون لكسب خدماته
عبده عطيف يشتري عقده من الشباب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - محمد الدعجاني

أسدل الستار أمس على الخلاف الطويل بين نادي الشباب ولاعبه الدولي السابق عبده عطيف بعد اتفاق أطراف القضية عصر أمس على شراء اللاعب للفترة المتبقية من عقده، ليصبح بذلك لاعباً حراً ، حيث تسلم المخالصة المالية من الإدارة الشبابية ليتمكن بذلك من التوقيع لأي ناد يرغب به.

وكان عبده عطيف قد اشترى المدة المتبقية من عقده بقيمة تصل إلى 4 ملايين ريال بعد مفاوضات جرت بين اللاعب ووكيله الأستاذ تركي المقيرن من جهة وإدارة نادي الشباب من جهة أخرى، ليسدل بذلك الستار على فصول هذه القضية التي شغلت الوسط الشبابي كثيراً وعلى مدى طويل.

وعلى جانب آخر كشفت مصادر خاصة لـ (الجزيرة) أن اللاعب ووكيل أعماله قد تلقيا في الفترة القريبة الماضية عدة عروض محلية وخارجية لكسب خدمات عبده عطيف.

ويأتي أبرز الأندية المحلية التي تسعى لضمه أندية النصر والأهلي والاتحاد ، والأخير دخل بقوة لضم عطيف بعد أن تكفل عضو شرف الاتحاد عيد الجهني بقيمة الصفة ، فيما كانت أبرز الأندية الخارجية التي تسعى لضم عطيف هما بني ياس وأهلي دبي الإماراتيان ، وسيبدأ وكيل أعمال اللاعب تركي المقيرن بدراسة العروض الجادة منها والرسمية والتي تلائم اللاعب وإمكانياته.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة