ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 14/01/2012/2012 Issue 14352

 14352 السبت 20 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في المؤتمر الصحفي بعد مواجهة الرائد والفتح.. السويح:
الأخطاء قتلتنا.. واسألوا الإدارة عن تأخر الأجانب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة – صالح الشعيبي

قال التونسي فتحي الجبال مدرب فريق الفتح أن الهدف الأول الذي سجله فريقه منحهم معنويات أكبر وساعدهم كثيرًا في تحقيق الفوز على الرائد بهدفين لهدف وفي ذات الوقت أثر على منافسهم، مفيدًا بأنهم درسوا الرائد جيدًا ومشيرًا إلى أنهم عمدوا على عدم ترك فراغات في ملعبهم، وهو الأمر الذي لم يجعلهم يظهرون بالأداء الرفيع المعروف عنهم، ومعترفًا بأن فريق الرائد كان الأكثر استحواذا على الكرة غير أن فريقه حقق الغاية من اللقاء وهي النتيجة..

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي أعقب مواجهة الرائد بالفتح وكسبها الأخير 2-1، وأشار الجبال إلى أن فريقه افتقد لصانع ألعابه البرازيلي ألتون ومع ذلك نجح في الظفر بالمباراة، وأشاد بمستوى مضيفهم الرائد معتبرًا بأنه يقدم كرة جميلة ولم يوفق في النتائج.

وحول إمكانية رحيل المهاجم أحمد البوعبيد في الفترة الحالية ومدى تأثيره على الفريق فنيا رد قائلاً: أحمد لاعب كبير ورحيله إذا ما تم لن يؤثر علينا كثيرًا لأن لدينا لاعبين جاهزين ويستطيعون سد الثغرة، وفي ظل وضع الفريق المريح بالدوري، وخصوصا وأن البرازيلي إلتون سيكون جاهزا عقب أسبوع.

في المقابل أرجع مدرب الرائد عمار السويح خسارة فريقه إلى إضاعة الفرص أمام المرمى وعدم محافظتهم على شباكهم مما نتج عنها استقبالهم لهدفين، موضحًا بأن فريقه سيطر على اللعب وأهدر فرصا شتى، وعلل عدم زجه بمهاجمين من البداية لقوة فريق الفتح مضيفًا بأنهم لعبوا أمام فريق محترم ولا يمكن المجازفة أمامه فهو أفضل من فرق كثيرة بالدوري .. واعترف السويح بأنه عانى الأمرين من الكرات العرضية على فريقه والتي تسببت بأهداف في المباريات الأخيرة وقال: لم أجد لها تفسيرا سوى ضعف على مستوى التركيز أو التكوين البدني أو حتى مستوى الثقة بالنفس على الرغم من وجود خبير نفسي مع الفريق.

وعن عدم انتدابهم للاعبين جدد رغم فتح باب الانتقالات الشتوية وحاجة الفريق منذ فترة لذلك قال: لا يوجد لدي أسماء معينة وأخبرت الإدارة بحاجة الفريق والمراكز المطلوبة وهذا عمل الإدارة.. موضحًا بأن هناك مفاضلة بين أردني وعماني بالوسط كلاعب آسيوي وكذلك مدافع جزائري.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة