ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 15/01/2012/2012 Issue 14353

 14353 الأحد 21 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

عودة وائل كفوري إلى روتانا من جديد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بيروت - هناء حاج

تعتبر المفاوضات بين الفنان وائل كفوري وشركة روتانا الأطول بين المفاوضات الفني وغيرها، إذ جاء غيابه عن الشركة الذي استمر دام قرابة أربع سنوات، يحذف منها سنتين جرت خلال المفاوضات تدخل فيها العديد من الفنانين المنضمين إلى روتانا على رأسهم الفنانة أليسا المعروفة بصداقتها المتينة لوائل كفوري.

وبعد سنتين جرى التوقيع المطلوب بين وائل وروتانا لعقد يستمر ثلاث سنوات تقدم خلالها شركة روتانا إنتاج ثلاثة ألبومات له كما تدير الشركة أعماله مباشرة، ويشارك خلالها وائل بالحفلات التي تنظمها الشركة، خاصة أن المشرف على التوقيع الذي حصل بين وائل ورئيس شركة روتانا للصوتيات السيد سالم الهندي كان المتعهد الحفلات ميشال حايك الذي رغب أن يتم التوقيع في منزله الذي دعا إليه زملاء وائل الفنانين أليسا وفارس كرم، بالإضافة إلى المدير الفني في الشركة طوني سمعان، ليتكلل التوقيع بعشاء وصف بالعائلي.

وستعقد الشركة مع وائل كفوري قريباً مؤتمر صحفي ستعلن خلاله الخطة العملية الجديدة بين الشركة ووائل. ومن المتوقع أن يقدم وائل كفوري ألبومه الأول بعد عودته إلى روتانا خلال المرحلة المقبلة ليكون جاهزاً للطرح في الأسواق خلال فصل الربيع المقبل، وسيتم الطرح عبر احتفالية ضخمة ستنظمها الشركة لوائل كفوري في بيروت وبحضور حشد إعلامي لبناني وعربي، حيث سيغني أغنيات الألبوم كاملة وسيتم عرض أول فيديو كليب من الألبوم الجديد.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة