ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 15/01/2012/2012 Issue 14353

 14353 الأحد 21 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تكوين لجان التحكيم لمسابقة الأمير سلمان القرآنية الرابعة عشرة

رجوع

 

أعلنت وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد أسماء أعضاء وعضوات لجنتي تحكيم المسابقة المحلية على جائزة الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود لحفظ القرآن الكريم للبنين والبنات لعام 1433هـ التي ستقام في مدينة الرياض خلال المدة من الخامس وحتى الحادي عشر من شهر ربيع الآخر 1433هـ، الموافق 27-2 إلى 4-3-2012م.

وتتكون لجنة تحكيم المسابقة للبنين من: الدكتور سالم بن غرم الله الزهراني، والدكتور أحمد بن علي السديس، والدكتور عبدالرحيم بن عبدالله بن عمر الشنقيطي، والدكتور عبدالله بن محمد الجارالله، والدكتور أحمد بن علي الحريصي. كما تتكون لجنة تحكيم مسابقة البنات من خمس محكمات رشحن من قبل الأمانة العامة للمسابقة، وهن: الدكتورة لولوة بنت عبدالكريم المفلح، والدكتورة نادية بنت إبراهيم النفيسة، والأستاذة عفاف بنت حامد المطرفي، والأستاذة نسيبة بنت عبدالعزيز الراشد، والأستاذة ميمونة بنت عبدالله الخاطر.

وتهدف المسابقة إلى إبراز اهتمام المملكة العربية السعودية بكتاب الله الكريم والعناية بحفظه وتلاوته وتجويده وتفسيره، وتشجيع أبناء الوطن وبناته على الإقبال على كتاب الله- جل وعلا- وإذكاء روح المنافسة بين حفاظ كتاب الله- جل وتعالى- وحافظاته، والإسهام في ربط الأمة بالقرآن الكريم مصدر عزها في الدنيا وسعادتها في الآخرة، وإبراز الجهود المبذولة لتحفيظ القرآن الكريم في المملكة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة