ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 15/01/2012/2012 Issue 14353

 14353 الأحد 21 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

برئاسة مدير الجامعة
تشكيل مجلس كراسي البحث العلمي بجامعة حائل

رجوع

 

حائل - الجزيرة:

ترأس معالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل البراهيم, مجلس كراسي البحث العلمي في جلسته الأولى. وبدأ الاجتماع بكلمة لمعالي مدير الجامعة, أعرب فيها عن شكره لداعمي الكراسي العلمية, ونوه أن الكراسي العلمية بجامعة حائل ستكون لها بإذن الله أثر مباشر في مستقبل الأبحاث والدراسات بجامعة حائل خاصة والمنطقة على وجه العموم.

وأصدر معاليه عددا من القرارات تقتضي تشكيل كراسي البحث برئاسته, وتعيين الأمين العام على الكراسي العلمية الدكتور عثمان العامر وعضوية كل من الدكتور عودة الحازمي, والدكتور عبد العزيز الغنيمي, والدكتور خلف الشغدلي, والدكتور سليمان الثويني, والأستاذ نور الدين مسعودان, والدكتور عبدالعزيز المحمود, والدكتورة حنان آل عامر. بحيث يشرف على كراسي البحث الدكتور عودة الحازمي مشرفا على كرسي الدكتور ناصر الرشيد (لأبحاث أمراض الفشل الكلوي), والدكتور عبد العزيز الغنيمي مشرفا على كرسي المعلم محمد بن لادن (أبحاث الجودة والإنتاجية في مجال الإنشاءات) والدكتور خلف الشغدلي مشرفا على كرسي الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر (أبحاث المرأة وقضايا الحسبة) والدكتور خالد العسيري مشرفا على كرسي الشيخ علي الجميعة (للتنمية المستدامة في المجتمعات الزراعية) والدكتور عبد العزيز المحمود مشرفا ماليا على كراسي البحث ويرجع في عمله لأمين عام كرسي البحث.

والجدير ذكره أن جامعة حائل تحتضن ستة كراسي للأبحاث العلمية هي: كرسي معالي الدكتور ناصر بن إبراهيم الرشيد لأبحاث أمراض الكلى وكرسي الشيخ علي بن محمد الجميعة للتنمية المستدامة في المجتمعات الزراعية وكرسي ركيزة القابضة لتنمية القيادات الإدارية وكرسي مؤسسة الجزيرة الصحفية عن دور الإعلام في التنمية الثقافية وكرسي هيئات الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في أبحاث قضايا المرأة وكرسي ابن لادن في مجال الجودة في المنشآت الهندسية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة