ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 15/01/2012/2012 Issue 14353

 14353 الأحد 21 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير سلطان بن سلمان:
مبادرة خادم الحرمين بالتبرع بعشرة خيول لصالح جمعية الأطفال المعوقين رسالة إنسانية رائعة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - المحليات

رفع صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين أسمي آيات الشكر والعرفان إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لتفضله حفظه الله بالتبرع بعشرة خيول عربية لصالح جمعية الأطفال المعوقين.. مشيراً إلى أن ذلك يجسد ما يوليه أيده الله من اهتمام ودعم للعمل الخيري بوجه عام وللجمعية ولقضية الإعاقة بوجه خاص.

وقال سموه في تصريح صحفي: «إن مبادرة سيدي خادم الحرمين الشريفين بتخصيص ريع بيع عشرة خيول عربية أصيلة في مزاد التنهات لصالح الجمعية يمثل إضافة كريمة لسجل حافل من العطاء المتميز لهذه المؤسسة الخيرية من انطلاقتها قبل نحو ثلاثين عاماً.

وأضاف سمو رئيس مجلس إدارة الجمعية: «إن خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله - ومن خلال تلك المبادرة الرائعة يجسد القدوة لأهل الخير ويبعث برسالة إنسانية رائعة للجميع مفادها «إننا جميعاً نستطيع الإسهام في تخفيف معاناة هؤلاء الأطفال والمشاركة في عمل الخير بوسائل عدة وفي مناسبات مختلفة».

واختتم سموه تصريحه قائلاً: «إن الآلاف من أولياء أمور الأطفال المشمولين بخدمات الجمعية في مراكزها المختلفة يبتهلون إلى الله العلي القدير أن يثيب خادم الحرمين الشريفين خير الثواب وأن يجعل ذلك في ميزان حسناته، وأن يوفقه دائماً لما فيه الخير للوطن وللمواطنين».

هذا وكان مزاد التنهات للخيول العربية الأصيلة والذي ينظم بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين قد شهد في دورته الرابعة والعشرين إعلان القائمين على المزاد تبرع الملك عبدالله بن عبدالعزيز -رعاه الله- بتخصيص ريع بيع عشرة خيول لصالح جمعية الأطفال المعوقين.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة