ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 15/01/2012/2012 Issue 14353

 14353 الأحد 21 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

جامعة تبوك تدشن برنامج التعامل الإلكتروني مع الأبحاث العلمية

رجوع

 

تبوك - واس

دشنت جامعة تبوك مؤخراً برنامج آلي لمعاملات البحث العلمي والخاصة بالبحوث العلمية الممولة من قبل الجامعة. وأكد وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور فالح السلمي أن البرنامج تقوم فكرته على التعامل الآلي في جميع مراحل تعامل العمادة مع أصحاب البحوث الممولة من الجامعة والتي يقدمها أعضاء هيئة التدريس العاملين بالجامعة بدءاً من استقبال البحوث وإرسالها للتحكيم داخل أو خارج المملكة واستقبال ردود المحكمين، إضافة إنهاء جميع التعاملات المالية الخاصة بالبحوث سواءً ما يتعلق بالمكافأة لدعم البحث أو المكافأة المخصصة للمحكمين.

وفيما يتعلق بتواصل عضو هيئة التدريس بجامعة تبوك مع الوسط الأكاديمي, أكد السلمي الحيوية التي تعيشها الجامعات بالمملكة كمنظومة حضارية مكتملة البناء تستوجب بقاء عنصر عضو هيئة التدريس على تواصل مستمر مع الوسط الأكاديمي في الجامعة مما يجعله عنصراً حاضراً في مضمار التطورات المتسارعة في ميدان التخصص.

ولفت إلى أن هذا التواصل جعل من الجامعة وما بها من أدوات معرفية ابتدءاً من المكتبة مروراً بالخبراء وانتهاء بما تملكه من وسائط تقنية وعلمية ومحركات بحث وبيئة أكاديمية نشطة تسهم في تمكن عضو هيئة التدريس من الاندماج في مواصلة البحث والدراسة أو التعديل أو تحديث جهوده البحثية بما ينعكس إيجابياً على مسيرته المهنية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة