ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 15/01/2012/2012 Issue 14353

 14353 الأحد 21 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

وكيل أعماله:
عمرو زكي لديه عروض من الخليج.. والزمالك صاحب القرار في الإعارة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

صرح نادر شوقي، وكيل أعمال اللاعب عمرو زكي، مهاجم فريق نادي الزمالك، بأن لديه عروضاً عديدة لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية على سبيل الإعارة، منها عروض من أندية دول الخليج مثل السعودية والإمارات وقطر، إضافة لعروض من بعض الأندية الأوروبية، مشيراً إلى أنه لن يتحدث عن هذه العروض بصفة رسمية إلا بعد وصول فاكس أو خطاب رسمي بالعرض إلى نادي الزمالك.

وأضاف شوقي في تصريحات صحفية أنه يشعر بحالة فتور في العلاقة بين الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة حسن شحاتة مع عمرو زكي عند عودة اللاعب للتدريبات الأربعاء الماضي ودخوله في تدريبات منفردة، إضافة إلى حالة الفتور مع الإدارة والجماهير أيضاً، لافتاً إلى أنه في ظل عدم استقرار العلاقة بين اللاعب والنادي وجماهيره فإنه يرى أن رحيل اللاعب على سبيل الإعارة سيكون هو الحل.

وأشار إلى أن زكي يتمنى الاستمرار مع الفريق؛ لأنه يعرف أن حسن شحاتة لديه القدرة على إعادته مرة أخرى إلى التألق والعودة للتشكيل الأساسي، وخصوصاً أن الفريق في حاجة إليه حالياً.

وأكَّد شوقي أن مجلس إدارة نادي الزمالك والجهاز الفني هما صاحبا القرار في إعارة اللاعب من عدمه خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير الجاري، موضحاً أن زكي لم يتفق مع إدارة النادي على إعارته لأي نادٍ خارج مصر خلال الشهر الجاري كما ردد البعض، مشيراًَ إلى أن اللاعب ملتزم في تدريباته وينفذ تعليمات الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة دون أدنى مشكلة.

جدير بالذكر أن حازم إمام، عضو مجلس إدارة الزمالك، صرح في البرنامج التليفزيوني الذي يقدمه على قناة الحياة عن وجود نية لإعارة زكي في ظل توتر علاقته بجماهير وإدارة الزمالك بسبب الانقطاع الطويل للاعب عن الفريق بسبب المستحقات المالية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة