ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 15/01/2012/2012 Issue 14353

 14353 الأحد 21 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

- لايزال اللاعب حسين عبدالغني يواصل خروجه عن النص في الملاعب فعلاوة على ضربه للاعب الفيصلي عبدالله المطيري وإسالة الدماء من وجهه مما أدى لنقله مباشرة من الملعب للمستشفى فقد قام باستفزاز حارس الفيصلي أكثر من مرة وحاول جره للاشتباك في عدة مواقف ومن أهمها عندما سجل النصر هدف التعادل واعترض النتيف اتجه عبدالغني نحوه.

***

- أعضاء برنامج مساء الرياضية في حلقته الأخيرة لبسوا ثوب المثالية وفاجأوا المشاهدين بطرح فيه الكثير من الفضيلة النقدية تجاه التحكيم على غير العادة كل ذلك لأن الهلال قد تضرر من التحكيم وقالوا إن أخطاء التحكيم طبيعية في لعبة كرة القدم ولا يجب أن تهول أو تضخم..!! فهل نسي هؤلاء أحاديثهم قبل ثلاثة أسابيع فقط عندما كالوا التهم تجاه التحكيم بعد مباراة الهلال ونجران وضيعوا وقت البرنامج في تقريع الحكم والإساءة له رغم أنه اتخذ قرارا صحيحا ولم يخطئ وسخروا منه واتهموه واتهموا الهلال. فماذا يستفيد المشاهد من طرح يحركه الميول؟!

***

- إذا نجح النصر في قيد اسم اللاعب عبده عطيف في كشوفات فريقه الكروي فإنه سيكون قد كسب لاعبا كبيرا وسيحقق إضافة فنية مميزة وسيكون له دور مؤثر في ارتفاع مستوى الفريق بما يملكه من إمكانيات فنية وخبرة.

***

- في إذاعة u fm وجه ضيف لأحد البرامج اتهاما لإدارة الهلال بمجاملة جيريتس عـلى حساب مصلحة الهلال والسماح للثنائي المغربي العربي وهـــرماش بالالتحاق بمعسكر منتخب بلادهما قبل البطولة الإفريقية بأسـبوعين رغـم أن لوائح الفيفا لا تنص على ذلك..!! وهذا القول مخالف تماما للواقع وللوائح التي تؤكد على ضرورة التحاق اللاعبين بمنتخباتهم قبل أسبوعين من البطولة.

وقد ساهم ذلك القول الخاطئ في تضليل الجماهير الهلالية وغضبهم.

***

- من سوء حظ الهلال الذي يعيش أسوأ حالاته الفنية أن مباراته القادمة ستكون أمام الأهلي المتصدر الذي يعيش أفضل حالاته الفنية والمعنوية وهي فرصة للأهلي لإسقاط أقوى وأقرب منافسيه والابتعاد كثيرا في المقدمة.

***

- الإدارة الشبابية يجب أن تجلس مع مدرب الفريق وتبحث معه أسباب تراجع مستوى الفريق وتخليه عن الصدارة التي كـان يقف عليها طيلة الدور الأول من الدوري. فالفريق يملك كل الإمكانيات لتحقيق بطولة كبرى ولا يجب أن يتراجع أو أن لا يحقق آمال وطموحات محبيه.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة