ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 15/01/2012/2012 Issue 14353

 14353 الأحد 21 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الانفلونزا تخرج المرشدي وشراحيلي من التدريب .. وتوماس دول يقول:
نسعى لتكرار فوزنا على الأهلي.. سعيد بعودة السويدي«ويلي» .. ولا تهمني شائعات إقالتي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي :

كشف المدير الفني للفريق الكروي الاول بنادي الهلال الالماني توماس دول عدم اهتمامه واكتراثه بالاحاديث التي تتردد عن قرب اقالته من منصبه كمدرب للفريق الازرق.. وقال: أسمع هذه الاسطوانة تتكرر كثيرا في الفترة الاخيرة ولكني لا اهتم بها ولن تؤثر علي وتركيزي كبير على العمل الذي اقوم به انا والطاقم التدريبي. وبين توماس دول على اهمية مواجهة الفريق المقبلة امام الاهلي قائلا: المباراة مهمة جدا لاسيما انها بين فريقين يتنافسان على صدارة ترتيب الدوري، ولذلك بدأنا العمل على الاستعداد لها من مران الأمس وهدفنا تحقيق الفوز لتكرار انتصارنا على الاهلي في الدور الأول والاهم هو ظهورنا بشكل قوي خلاف ما كنا عليه امام التعاون إذ لم نكن في كامل عافيتنا الاربعاء الماضي.

وعن عدم ظهور الفريق الهلالي بالمستوى المعهود عنه في الموسم الجاري قياسا بمستوياته اللافتة في السنتين الاخيرتين.. اجاب توماس دول: عناصر الفريق تغيرت عن المواسم الماضية بنسبة60% ومن الطبيعي ان يحتاج الفريق وقتا للظهور بصورته الطبيعية علاوة على ان صعوبة الانسجام للاعبين الاجانب تسبب في تأخر ظهورهم بمستوياتهم المعروفة عنهم، ولكن ما نعمل عليه هو أن يكون الفريق بصورة اقوى وأفضل في المستقبل.

وابدى مدرب الهلال سعادته بعودة السويدي ويلهامسون لصفوف الهلال ابتداءً من تدريب الغد.. واضاف: ويلهامسون لاعب مميز يمتلك امكانيات كبيرة وما يسعدني انه يعرف جيدا الفريق والاجواء والمنافسات في السعودية وذلك سيسعاده لتقديم افضل العروض وأتمنى ان يوفق في خدمة الفريق وتشكيل الاضافة المرجوة منه.

وعلى صعيد التحضيرات عاود الفريق الهلالي امس تدريباته بعد الراحة التي منحت للاعبي الفريق البارحة الاولى وتسببت الانفلونزا في خروج الثنائي ماجد المرشدي وخالد شراحيلي من تدريب الامس فيما اكمل باقي اللاعبين تحضيراتهم لنزال الاهلي الخميس المقبل.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة