ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 15/01/2012/2012 Issue 14353

 14353 الأحد 21 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

(الجزيرة) تكشف الأسباب ولجنة المسابقات طبقت مبدأ المساواة
مواجهتا الهلال والنصر والشباب والأهلي على استاد الأمير فيصل بن فهد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي :

قررت لجنة المسابقات والفنية واللعب النظيف بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم نقل مباراتي الهلال مع النصر والشباب مع الأهلي ضمن مباريات دور الثمانية لمسابقة كأس ولي العهد للموسم الرياضي الجاري والمقررة يومي الاثنين والثلاثاء 29-2 - 1-3 -1433هـ الساعة 8,00 مساءً على استاد الملك فهد الدولي إلى استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز.

وعلمت (الجزيرة) من مصادرها ان سبب نقل المواجهتين يأتي لرغبتهم في المساواة بين كل الفريق بأن تلعب في ذات الملعب (استاد الأمير فيصل بن فهد) وذلك بعد ان وصل للجنة صباح أمس توجيهاً بعدم إمكانية أرضية استاد الملك فهد الدولي احتضان 4 مباريات خلال 4 أيام فقط وهي مواجهتي دور الـ8 من مسابقة كاس ولي العهد إضافة إلى احتضان مباراة دور الأربعة إذ سيلعب الفائز من مباراة الهلال والنصر في الرياض دور نصف النهائي علاوة على احتمالية فوز الشباب على الأهلي وبذلك سيلعب دور الأربعة في الرياض.. وعلى ذلك تم اعتماد نقل مواجهتي دور الـ8 من مسابقة كاس ولي العهد لاستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز على ان يفرغ استاد الملك فهد لاحتضان دور الأربعة.

يذكر ان الزراعة الشتوية باستاد الملك فهد الدولي لم تأخذ الموسم الحالي الوقت الكافي للزراعة بعد احتضان الملعب لمواجهتي المنتخب السعودي أمام تايلاند وعمان.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة