ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 16/01/2012/2012 Issue 14354

 14354 الأثنين 22 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

لتنفيذ مخطط على مساحة إجمالية تقدر بنحو 80 ألف متر مربع
صفقة عقارية بين «الرميخاني» و«أوال» بـ 70 مليون ريال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبرمت مجموعتا سليمان الرميخاني و»أوال» العقاريتان مؤخراً صفقة عقارية بقيمة 70 مليون ريال في مدينة الدمام لتنفيذ مخطط على مساحة إجمالية تقدر بنحو 80 ألف متر مربع تشمل أراضي تجارية واستثمارية وسكنية.

وقال سليمان الرميخاني رئيس مجلس إدارة مجموعة سليمان الرميخاني العقارية: إن مدة تطوير المخطط تبلغ 8 أشهر, مشيراً إلى أنه تمت مراجعة الجهـــات المعنية لاعتماده وتطويره حتى يصبح أكثر جاهزية للاستفادة منه في تقديم مشروع نوعي يمثل إضافة لأعمال التطوير العقاري بالمنطقة.

وأضاف: إن المخطط سيكون من النماذج العقارية المميزة في المنطقة ويواكب التطلعات لمشروعات إستراتيجية تخدم المستهلكين وتحقق طموحاتهم في موقع متميز ومتكامل الخدمات ويبقيهم في المستقبل الذي يتطلعون إليه.

وأشار إلى أن السوق العقارية بالمنطقة الشرقية أصبحت تنفذ وتستوعب مشروعات عالية الجودة في ظل تنافس واسع بين العقاريين لطرح مشروعات متكاملة ترضي التطلعات بقوله إن السوق العقاري يسير في الاتجاه الصحيح من ناحية توفير عرض يغطي الطلب المتنامي, مما يعزز دور السوق في المواكبة والاستثمار بشكل واسع للأغراض السكنية والتجارية خاصة، مع إطلاق مشروعات تنموية كبيرة تؤسس لبنية تحتية تخدم المشروعات العقارية وتضيف إليها المزيد من الميزات التنافسية التي تجعلها في مستوى ومعايير التطوير العقاري الحديثة.

ومن جانبه قال مبارك المري رئيس مجلس إدارة مجموعة أوال العقارية: إن السوق العقاري لم يتشبع بعد بالعروض رغم جهود العقاريين في تنفيذ وطرح كثير من المشروعات في مختلف أوجه الاستهلاك العقاري الذي ينشط خلال المرحلة الراهنة بما يعمل على تحقيق توازن مطلوب بين العرض والطلب وصولاً إلى وفرة تسهم في استقرار الأسعار وتكبح جماح التضخم.

مضيفاً: إن التوجهات المعاصرة في العقار تقوم على التكامل والعمل بمفهوم الحزمة الواحدة, بحيث يتم طرح وتقديم مشروعات لا تنقصها الخدمات الضرورية أو التي توفر أي قدر من الرفاهية للمستفيدين، لأن ذلك يأتي في إطار إستراتيجية توفير مزايا تفضيلية مهمة يحتاجها المستهلكون.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة