ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 16/01/2012/2012 Issue 14354

 14354 الأثنين 22 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

انطلاقة شركة ملاك الأعمال السعودية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تم مؤخراً تدشين وانطلاقة شركة ملاك الأعمال السعودية بما يواكب لغة العصر ويستجيب لرغبات السوق وتلبية لمتطلباته التي تتطور بشكل مطرد.

وقال الأستاذ منصور بن ناصر الفريدي الرئيس التنفيذي للشركة: إن ملاك الأعمال السعودية تدرك مقدار التحدي الراهن في سوق العقار، وهذا دعاها للتسلح بالأدوات والأسباب التي تجعلها تبرز كشركة عملاقة وذات قدرات هائلة في هذا الميدان، وأضاف أن التقنية والفكر الإبداعي والابتكار بالإضافة إلى المصداقية والثقة تمثل الرهان الرابح في مضمار التطوير العقاري والاستثمار بشكل عام، لذا تحرص الشركة بشكل مستمر على عملية التطوير والمواكبة وملاحقة المستجدات على مختلف الأصعدة.

وثمن الرئيس التنفيذي للشركة الأستاذ منصور الفريدي الجهود التي بذلها مجلس إدارة الشركة، من خلال التخطيط والمتابعة والرؤية العميقة التي جعلت الشركة تنطلق بقوة وثقة وبصيرة نافذة منذ الوهلة الأولى.

وأشاد الأستاذ الفريدي بميزانية المملكة العربية السعودية لهذا العام 1433-1434هـ التي تعد ميزانية استثنائية بكل المقاييس، وقال: إنها تعكس حكمة القيادة -أيدها الله- وحرصها على الاستمرار في التنمية ورفاهية المواطن وتؤكد متانة الاقتصاد السعودي في وقت تتهاوى فيه اقتصادات عريقة في العالم، ورفع التهنئة بهذه المناسبة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز وزير الدفاع «حفظهم الله» كما هنئ معالي الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة بمناسبة تعيينه وزيرا للتجارة والصناعة متمنيا له التوفيق والسداد.

ويتمثل نشاط الشركة في إقامة وإدارة وتشغيل المجمعات التجارية والاستئجار من الغير لصالح الشركة، وتركيب شبكات الحاسب الآلي وشبكات الاتصالات السلكية واللاسلكية وأعمال البرمجيات والأعمال المتعلقة بها، وشراء وبيع الأراضي والعقارات وتطويرها وبيعها بالنقد والتقسيط وإقامة المباني السكنية والتجارية والصناعية والتعليمية. وتباشر الشركة أعمالها منطلقة من مدينة الرياض التي تشهد طفرة عمرانية هائلة، وتمارس أعمالها وفق منهجية مدروسة بعيدة المدى، كما أن للشركة خططا ومشاريع مستقبلية خارج منطقة الرياض.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة