ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 16/01/2012/2012 Issue 14354

 14354 الأثنين 22 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

يصادف تأسيس مكتب تمثيلي في دبي
«مكتب العائلة» يعقد مؤتمره السنوي بحضور خبراء عالميين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عقد «مكتب العائلة» الشركة المتخصصة بإدارة الثروات العائلية في الخليج مؤتمره السنوي الثامن لتوزيع الأصول العالمية لأول مرة في مدينة دبي حيث يصادف ذلك تأسيس «مكتب العائلة» التمثيلي في مركز دبي المالي الدولي.

وقد ركز النقاش الرئيسي في هذه الفعالية على موضوع «الشرق الأوسط في 2020» والذي تحدث فيه الجنرال برينت سكوكرفت والدكتور زبيغنيو بريجنسكي، وباعتبار أن كليهما قد شغلا منصب مستشار الأمن القومي في الولايات فذلك يقدم فرصة للمدعوون الحصريون للقاء وسماع مفكرون قياديون حول المناخ السياسي الجغرافي والنظرة المستقبلية للاقتصاد العالمي.

وقال السيد عبدالمحسن العمران، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «مكتب العائلة» في كلمته الافتتاحية: «أصبح العالم أكثر تعقيدًا في وقت انعدام اليقين، حيث يحتم ذلك على المستثمرين أن يكون لديهم وضوحا في الرؤية بالإضافة إلى الوصول الى مصادر الحصول على المعرفة التي يحتاجونها لوضع استراتجياتهم. وفي محاولتهم لتحقيق ذلك فإن أفكارنا قد تكون مشتتة بتحركات السوق اليومية والوضع السياسي الجغرافي، فإن لم يكن لديهم الاستراتيجية الواضحة والتركيز فإن تلك الأهداف ستكون صعبة المنال» .

ويعتبر مؤتمر توزيع الأصول العالمية الذي يعقده مكتب العائلة تجمع حصري مغلق يتيح الالتقاء المباشر مع خبراء عالميين بارزين كونها فرصة للمستثمرين من العائلات الثرية والمؤسسات لتخطيط استراتيجياتهم الاستثمارية العالمية ومناقشة النظرة المستقبلية بمنطقة الشرق الأوسط في 2020.

ومن بين الخبراء الذين شاركوا في المواضيع التي نوقشت في المؤتمر، السيد «بارتون إم بيغز» المدير الشريك بشركة بارتنر تراكسيس نيويورك، والسيدة «آن ثيفيرج» العضو المنتدب ورئيسة استراتيجية توزيع أصول الأسهم، والسيد «توماس ستولبر» استراتيجي أول التبادل الأجنبي، وقدم السيد «جولدمان ساكس» محاضرة بعنوان «هل أزمة اليورو هي بداية انتعاش الدولار؟»، إلى جانب السيد «ليون بلاك» الرئيس والعضو المنتدب في آبولو جلوبال مانيجمنت، نيويورك والذي قدم محاضرة بعنوان «الاستثمار في أوقات مضطربة». والسيد «سكوت كابنيك» الرئيس التنفيذي والسيد «ديفيد فراي» المدير العام ومدير المحافظ، بشركة هايبريدج برينسيبال ستراتيجيز نيويورك والذي شارك في محاضرة بعنوان» استثمارات الدخل العالمي - الفرصة الراهنة».

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة