ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 16/01/2012/2012 Issue 14354

 14354 الأثنين 22 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تحت شعار «استهلك صح.. ولنكن شركاء»
مدينة الرياض تحتضن معرض البيئة والطاقة المتجددة 2012 في مارس المقبل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

تحت رعاية وكيل الوزارة لشؤون الكهرباء الدكتور صالح بن حسين العواجي تنظم شركة أنوار السناء المعرض والملتقى السعودي للمياه والكهرباء وتوليد الطاقة تحت شعار «استهلك صح.. ولنكن شركاء» في مدينة الرياض - فندق الإنتركونتيننتال - قاعدة بريدة.

وقال السيد سليم غرايبة مدير التسويق في الشركة: إن هذا الحدث الأكبر الذي تشهده مدينة الرياض يستمر لمدة يومين 26-27 مارس القادم برعاية وزارة الكهرباء والماء ومشاركة عدد كبير من الشركات الوطنية المتخصصة في ترشيد استهلاك الطاقة، وذلك لعرض آخر تكنولوجيا المياه والكهرباء وتوليد الطاقة.

وأوضح غرايبة أن المعرض له أهمية كبيرة كونه أثبت أنه الرائد في طرح ومعالجة جميع التحديات التي يواجهها كل من قطاعي المياه والكهرباء في العالم من خلال جمع كبار صناع القرار من عاملين وباحثين في هذا القطاع أبرزهم معالي وزير الكهرباء والماء المهندس عبدالله الحصين، كما أن المعرض يهدف إلى تطبيق جميع الحلول الإستراتيجية في مجال التوفير لذلك يحمل شعار «استهلك صح.. ولنكن شركاء» تماشياً مع التوجيهات السامية، وقرارات مجلس الوزراء باتخاذ الإجراءات الكفيلة بترشيد استهلاك الكهرباء ورفع كفاءة استخدامها، وانطلاقاً من الجهود الكبيرة التي قامت وتقوم بها وزارة المياه والكهرباء بالحدّ من استهلاك الكهرباء مما يعود بالنفع على مدخراتنا وكذلك التقليل من استنزاف الموارد الطبيعية والحفاظ عليها للأجيال القادمة وحيث إن الطاقة بمختلف أشكالها من الثروات الوطنية الثمينة التي من الواجب علينا استخدامها بتعقل وترشيد.

يذكر أن أبواب المشاركة في المعرض مفتوحة لجميع الشركات والمؤسسات المتخصصة بتوفير الطاقة الكهربائية والمائية، وعرض منتجاتهم لترشيد استهلاك الطاقة عبر موقع المعرض www.expo.anwaralsanaa.com

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة