ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 16/01/2012/2012 Issue 14354

 14354 الأثنين 22 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

كامل يحتفي بوزير التجارة والصناعة السابق بمنزله بجدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - عبدالقادر حسين

احتفى رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بجدة صالح بن عبدالله كامل أمس في منزله بجدة بمعالي وزير التجارة والصناعة الأستاذ عبدالله بن أحمد زينل علي رضا في أمسية تخللتها مأدبة عشاء حضرها نخبة من أصحاب الأعمال، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة بغرفتي جدة ومكة المكرمة.

وأشاد معالي الوزير بمبادرة رئيس الغرفة بإقامة هذا الحفل التكريمي الغير مستغرب من شخص تربطه به وشائج المحبة والأخوة منذ أن كان رئيساً سابقاً لغرفة جدة، إلى أن تقلد مناصب وزارية بالدولة كان آخرها وزارة التجارة والصناعة. وأضاف: تذكرت في هذا التجمع أيام غرفة جدة، والحراك الاقتصادي الذي كانت تحتضنه، مبرزاً دور مقعد تجار جدة الذي أطلقه رئيس الغرفة، والذي حظي بافتتاحية رسمية من صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة، و سوف يحظى بمكانة بارزة في قلب عروس البحر الأحمر لإحياء الذكرى الجميلة لأصحاب الأعمال التي عاشوها في حقب تاريخية سابقة، أسهموا خلالها في تنمية الحركة التجارية والصناعية بمزاولة مختلف الأعمال، وكانت نواة الاقتصاد والأعمال الأولى.

وتم خلال اللقاء استعراض عدد من المواضيع ذات العلاقة بمسيرة الأعمال وحركة الإستثمار التجاري، إلى جانب المنتديات والفعاليات التي ستقيمها الغرفة خلال العام الحالي، والمتعلقة بالنهج الاقتصادي والتجاري.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة