ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 16/01/2012/2012 Issue 14354

 14354 الأثنين 22 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الأهلي يواصل مطاردته
حرس الحدود يواصل العزف منفرداً على قمة الدوري المصري

رجوع

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

حقق فريق حرس الحدود فوزاً كبيراً وكاسحاً بثلاثية نظيفة على مضيفه فريق بتروجيت في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد السويس ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر لمسابقة الدوري العام المصري.. الفوز منح الحدود ثلاث نقاط غالية وثمينة رفعت رصيده إلى 31 نقطة ليواصل تغريده منفرداً على قمة جدول ترتيب فرق المسابقة بينما تجمد رصيد بتروجيت عند 11 نقطة في المركز الثالث عشر.

ونجح الحدود في تحقيق فوزه العاشر على التوالي هذا الموسم بعدما فاز على بتروجيت على أرضه ووسط جماهيره بإستاد السويس بثلاثية سجلها أحمد حسن مكي في الدقيقة 5 وإسلام رمضان في الدقيقة 75 واختتم أحمد عيد عبدالملك، أهداف المباراة في الدقيقة 90.

من جانبه نجح الأهلي في اكتساح ضيفه فريق سموحة بثلاثة أهداف لهدف بإستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات نفس الأسبوع.. الفوز رفع رصيد الأهلي إلى 30 نقطة في المركز الثاني ليواصل مطاردة حرس الحدود صاحب الصدارة بينما تجمد رصيد سموحة عند 10 نقاط في المركز السادس عشر.

بدأ الأهلي بالتسجيل في الدقيقة 18 من عمر المباراة بهدف عبدالله السعيد وفي الدقيقة 42 نجح صمويل أفوم في تسجيل هدف التعادل لسموحة وأضاف الأهلي الهدف الثاني من ضربة جزاء أحرزها محمد أبوتريكة وعزز الأهلي فوزه بالهدف الثالث بقدم محمد ناجي «جدو» في الدقيقة 88.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة