ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 16/01/2012/2012 Issue 14354

 14354 الأثنين 22 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بعد ضم الكاميروني موندمو رسمياً
الزمالك يقيد الصفقات الجديدة في قائمته الإفريقية

رجوع

 

القاهرة – الجزيرة – طارق محيي

قرَّر الجهاز الفني لفريق نادي الزمالك بقيادة حسن شحاتة قيد اللاعبين الثلاثة الذين نجح مجلس إدارة النادي برئاسة ممدوح عباس في التعاقد معهم أمس في قائمة الفريق الإفريقية وذلك بعد أن يتم قيدهم في القائمة المحلية أولاً واللاعبون هم: إسلام عوض القادم من إنبي، ونور السيد القادم من الجونة، والكاميروني أليكسيس موندمو القادم من الإفريقي التونسي.

ويسابق مسؤولو الزمالك الزمن من أجل الحصول على البطاقات الدولية للاعبين الثلاثة خلال الساعات المقبلة لتسجيلهم خاصة أن آخر موعد لإرسال القائمة الإفريقية أمس - الأحد - ولدى النادي فرصة لمدة أسبوعين لتسجيل أو تغيير أي لاعب مكان لاعب آخر بغرامة قدرها 500 دولار.

وكان مسؤولو الزمالك قد نجحوا أمس في إتمام صفقة انضمام اللاعب الكاميرونى أليكسيس موندمو، لاعب الإفريقى التونسى، بعد أن وقَّع اللاعب على عقود انضمامه للزمالك لمدة ثلاث سنوات ونصف السنة.

ومن المقرر أن يحصل الإفريقي التونسي على 500 ألف دولار مقابل انتقال اللاعب إلى الزمالك سيتم تقسيط هذا المبلغ على دفعتين الدفعة الأولى ستكون 300 ألف دولار والثانية 200 ألف دولار.

أما أليكسيس موندمو فسيحصل على 500 ألف دولار عن الموسم الأول وبزيادة 100 ألف دولار عن كل موسم يقضيه مع نادي الزمالك، ومن المقرر أن يحصل اللاعب على مقدم تعاقد 200 ألف دولار بمجرد انتهاء الكشف الطبي.

وكان الزمالك قد تعاقد رسمياً مع إسلام عوض مقابل 6 ملايين جنيه لنادي إنبي يوم الجمعة، بينما أتم اتفاقه النهائي مع مسؤولي الجونة لضم نور السيد رسمياً مساء السبت بعدما تعثرت الصفقة بسبب مقدم التعاقد.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة