ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 16/01/2012/2012 Issue 14354

 14354 الأثنين 22 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

نائب أمير الشرقية يستقبل منسوبي نادي الهداية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

استقبل صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية، رئيس مجلس إدارة نادي الهداية بالجش بمحافظة القطيف علي بن حسن الزاير وأعضاء مجلس الإدارة ولاعبي النادي بمناسبة تحقيق النادي بطولة الدوري الممتاز للناشئين لكرة الطائرة ووصافة الدوري الممتاز للشباب.

ورحب سموه بالضيوف وهنأهم على هذا الإنجاز والبطولات التي تحققت قائلاً سموه: «ليس المهم تحقيق هذا الإنجاز بل المهم المحافظة عليه وتحقيق بطولات في منافسات رياضية أخرى». وأكد سموه أن ما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية -حفظهما الله- للرياضة والرياضيين أثمر عن تطور الرياضة في المملكة بشكل عام وهذا يأتي استمراراً لاهتمامهم بشباب هذه البلاد، وحثهم سموه على تنوع الأنشطة الرياضية والاجتماعية والثقافية التي تهدف إلى غرس الانتماء الوطني في نفوس الأبناء وصقل مواهبهم وإبداعاتهم.

من جانبهم أعرب رئيس مجلس إدارة النادي والأعضاء واللاعبون عن شكرهم لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه على دعمهما المتواصل لأبنائهما الرياضيين وللقطاع الرياضي بالمنطقة.

وفي ختام اللقاء تسلم سمو نائب أمير المنطقة الشرقية درعاً تذكارياً بهذه المناسبة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة