ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 16/01/2012/2012 Issue 14354

 14354 الأثنين 22 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بعد أن اجتاز الفحص الطبي
بينكو يوقع للفيصلي ويشارك في تمارين الفريق

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المجمعة - فهد الفهد

وقع صباح أمس الأحد اللاعب الكرواتي ليون بينكو (28 سنة) رسمياً للنادي الفيصلي بحرمة بعدما اجتاز الفحص الطبي وقد وقع العقد عن النادي رئيسه فهد المدلج بحضور المدير الفني للفريق زلاتكو ومدير الاحتراف عبدالمحسن المعمر.

ومدة العقد ستة أشهر قابلة للتجديد في حال نجاح اللاعب مع الفريق، وقد التحق اللاعب في تدريب الفريق يوم أمس الأحد، وأكد رئيس النادي فهد المدلج أن المفاوضات مع اللاعب لم تستغرق وقتاً طويلاً من إدارة النادي خصوصاً أن مدرب الفريق زلاتكو الذي يعرف اللاعب جيداً والخانة التي يحتاجها الفريق أشار إلى التعاقد مع اللاعب نظراً لمعرفته به وبإمكاناته الفنية حيث سبق وان دربه في كرواتيا. وتمنى المدلج أن تكون الصفقة ناجحة وإضافة قوية للفريق وأن يكون اللاعب عند حسن ظن عشاق عنابي سدير.

من جهة أخرى أجرى الفريق عصر أمس الأحد تمرينه على ملعب النادي الرئيس استعداداً للقاء فريق نجران عصر الخميس المقبل في الجولة (17) من دوري زين للمحترفين، وقد شهد المران تواجد بينكو في أول ظهور له مع الفريق، وقد ركز المدرب زلاتكو على الجانب اللياقي والتكتيكي وبعدها أجرى مناورة للاعبين على كامل الملعب وشارك فيها جميع اللاعبين.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة