ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 16/01/2012/2012 Issue 14354

 14354 الأثنين 22 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الجيزاني إلى القادسية «معاراً»
النصر يستقبل محترفيه ديسلفا وكيم بيونغ بسرية تامة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالعزيز العمران

وصل مساء أمس إلى مطار الملك خالد الدولي اللاعبان المحترفان «البرازيلي كويرنو ديسلفا والكوري كيم بيونق سوك» وكان في استقبالهما إداري فريق النصر حمود الشهري وسيخضع اللاعبان لكشف طبي صباح اليوم. وكانت إدارة نادي النصر قد أحاطت وصول اللاعبين بسرية تامة قبل أن تعلن ذلك عبر المركز الإعلامي.

من جهة أخرى قررت إدارة نادي النصر أمس إعارة مهاجم الفريق الأول أحمد الجيزاني «20 عاماً» إلى القادسية حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي وذلك بعدما وقعت معه عقدا احترافيا لمدة ثلاث سنوات. وكان الجيزاني قد مثل الفريق الأول هذا الموسم بعد صعوده من درجة الشباب ولعب في بطولة بني ياس الدولية إضافة إلى مشاركته في مباراة الاتحاد ضمن بطولة دوري زين للمحترفين.

من جهة أخرى قررت إدارة النادي تكليف لاعب النادي السابق والمدرب بأكاديمية النصر الكابتن بندر العمران بتدريب الفريق الأولمبي حتى نهاية الموسم بعد استقالة المدرب توفيق المقرن.

على صعيد التمارين ركز المدير الفني للفريق الكولمبي ماتورنا في تمارين أمس الصباحية والمسائية على الجوانب التكتيكية للمدافعين والمهاجمين أعقب ذلك إجراء مناورة كروية على كامل الملعب شهدت مشاركة المحترف الكولمبي اخوان بابلو بينو إضافة إلى 6 من عناصر الفريق الأولمبي وفي الفترة المسائية ركز ماتورانا على الجوانب اللياقية، حيث قسم اللاعبين إلى 3 مجموعات كل مجموعة تطبق تكتيك محدد اتبعها بمناورة على كامل الملعب في الوقت الذي اكتفى فيه أحمد عباس بالجري حول الملعب.

إلى ذلك تقرر أن يعقد مساء اليوم عند الساعة الخامسة مؤتمراً صحفياً للمدرب الكولمبي ماتورنا واللاعب عمر هوساوي وذلك للحديث عن استعدادات الفريق لمواجهة الفتح بعد غداً الأربعاء.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة