ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 16/01/2012/2012 Issue 14354

 14354 الأثنين 22 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بدء التحضيرات للرائد.. المفصل يبعد تفاريس.. واستدعاء سفياني
الشباب يقترب من المهاجم الكونغولي «محمد تشيتي»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

اقتربت الإدارة الشبابية من التوقيع مع اللاعب الكونغولي محمد تشيتي مهاجم نادي ستاندار ليج البلجيكي، حيث ذكر الموقع الرسمي للنادي البلجيكي وجود مفاوضات شبابية للاعب ولم تحسم إلى الآن. وفي حال إتمام التعاقد معه سيكون تشيتي بديلاً لإبراهيم ياتارا الذي أبدى المدرب عدم رغبته في استمراره.

وعلى الصعيد الكروي عاود الفريق الأول تدريباته بعد فراغ اللاعبين من الإجازة التي منحها لهم الجهاز الفني بقيادة البلجيكي ميشيل برودهوم أمس الأول، وبدأت حصة الأمس بتمارين لياقية مكثفة تحت إشراف مدرب اللياقة رينات فليبارت أعقبها برودهوم بفرض تدريبات تكتيكية، حيث قسم الفريق إلى ثلاث مجموعات لتطبيق العديد من الجمل التكتيكية منها الضغط على حامل الكرة ولعب الكرة من لمسة واحدة والتسديد من خارج منطقة الجزاء.

ووجود المحترف البرازيلي تفاريس في عيادة النادي بسبب شعوره بآلام في المفصل وبحسب تأكيدات الجهاز الطبي فإنه سيدخل التدريبات الجماعية اليوم، فيما استدعى الجهاز الفني حارس مرمى الفريق الأولمبي سلمان سفياني للمشاركة في تدريبات الفريق الأول.

وشهدت التدريبات حضور عضو الشرف الأمير عبد الله بن فيصل بن عبد الله ورئيس النادي خالد البلطان ونائب الرئيس خالد المعمر.

وقرر الجهاز الفني إغلاق التمارين هذا اليوم استعداداً للقاء الجولة السابعة عشرة أمام الرائد على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز بعد غد الأربعاء.

وفي شأن آخر خسر الفريق الأولمبي من الفريق الأول بنادي الحمادة 2-3 في المباراة الودية التي جمعت الفريقين عصر أمس على الملعب الرديف بنادي الشباب.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة