ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 17/01/2012/2012 Issue 14355

 14355 الثلاثاء 23 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الثقافية

 

تمديد قبول المساهمات في مسابقة مؤسسة جائزة عبدالعزيز سعود البابطين للإبداع الشعري

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أعلنت مؤسسة جائزة عبدالعزيز سعود البابطين للإبداع الشعري عن تمديد فترة التقدم بمساهمات لمسابقتها الشعرية إلى نهاية مارس من العام الجاري 2012. حيث تتضمن هذه المسابقة ثلاثة مجالات هي جائزة أفضل قصيدة وقيمتها (10.000 دولار)، وأفضل ديوان (20.000 دولار)، وأفضل كتاب نقدي عن الشعر (40.000 دولار). وهناك جائزة تكريمية يختار الفائز بها رئيس المؤسسة الشاعر عبدالعزيز سعود البابطين وهي غير خاضعة للتحكيم وقيمتها (50.000 دولار).

جاء ذلك في اجتماع عقده مجلس أمناء المؤسسة في الكويت مؤخرًا وناقش الأعضاء فيه مجموعة من الأنشطة الثقافية المقبلة للمؤسسة، وسوف يعلن عنها قريبًا.

ويتكون مجلس أمناء المؤسسة من أعضاء يمثلون الاتساع الجغرافي للوطن العربي بحيث يجري تشكيل مجلس جديد كل ثلاث سنوات.

ويتكون المجلس الحالي من: الشاعر الأستاذ عبدالعزيز سعود البابطين رئيسًا والأستاذ عبدالعزيز السريع أمينًا عامًا وعضوية كل من: الأستاذ الدكتور الطاهر حجار من الجزائر، والأستاذ الدكتور عبدالله المهنا، والأستاذ الدكتور محمد الرميحي من الكويت، والأستاذ الدكتور عبدالواحد أكمير من المغرب، والأستاذ الدكتور علي عقلة عرسان من سوريا، والأستاذ الدكتور كمال عمران من تونس، والأستاذ الدكتور محمد موفاكو من الأردن، والأستاذ فاروق شوشة من مصر، والأستاذ جهاد الخازن من لبنان، والأستاذة الدكتورة حسناء القنيعير من السعودية، والأستاذة الدكتورة لطيفة النجار من الإمارات.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة