ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 17/01/2012/2012 Issue 14355

 14355 الثلاثاء 23 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

د. ستايسي ينضم لكفاءات مستشفى د. سليمان الحبيب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

انضم إلى الكفاءات الطبية بمستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالريان الدكتور سيمون ستايسي طبيب الأمراض الباطنية وأمراض كبار السن بمستشفى «Royal Bolton» البريطانية سابقاً والحاصل على جائزة أفضل طبيب «Team of the year» لعام 2008 والمنشورة في مجلة Health Service Journal.

الدكتور سيمون حاصل على زمالة الكلية الملكية البريطانية (FRCP) عام 2005 في علاج الأمراض الباطنية وشهادة الدكتوراه في الطب الباطني من جامعة مانشستر. وقد تلقى تدريبات مكثفة وعمل في أكبر المستشفيات البريطانية لمعالجة كافة الأمراض الباطنية ومنها مستشفى «Queens park Hospital» بمدينة بلاك بيرن البريطانية ومستشفى «Bolton General» بمدينة بولتن ومستشفى «Hope» بمدينة سالفورد.

كما أن الدكتور لديه خبرة عالية في معالجة كافة الأمراض الباطنية إذ يعالج حالات آلام الصدر ومشاكل التنفس وارتفاع ضغط الدم والإغماءات وكافة المشاكل الهضمية علاوة على علاج ومتابعة أمراض كبار السن. كما أن الدكتور سيمون عضو في الكلية الملكية للأطباء.

يأتي انضمام د. سيمون ستايسي حرصاً من مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية الدائم على استقطاب الكفاءات الطبية المؤهلة تأهيلاً علمياً عالياً في كافة التخصصات للارتقاء بمستوى الرعاية الصحية المتميزة والحرص على تقديم أفضل الخدمات التشخيصية والعلاجية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة