ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 17/01/2012/2012 Issue 14355

 14355 الثلاثاء 23 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«الشارقة للطب الشمولي» و«السعودية للأوزون» يوقعان اتفاقية تعاون طبي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقع مركز الشارقة العالمي للطب الشمولي ممثلا بالدكتور هيمن النحال المدير العام للمركز والشركة السعودية للأوزون ممثلة في صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن متعب بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس الإدارة وبحضور سعادة سامي بن سليمان العكوز المدير التنفيذي للشركة وسعادة خالد المقبول أحد أعضاء الشركة وبحضور أطباء المركز، الاتفاقية الأولى من نوعها على مستوى دول مجلس التعاون للتعاون في مجال الطب التكميلي «البديل» والعلاج بالأوزون بهدف نشر الوعي عن الطب التكميلي خاصة والاهتمام المتزايد على مستوى دول العالم بهذا النوع من الطب، علما أن أحد أهداف هذه الاتفاقية أن تكون بذرة لعمل اتفاقيات علمية بين المراكز الطبية المختلفة على مستوى دول مجلس التعاون خاصة ودول العالم عامة.

وقد أعرب د.هيمن النحال مؤسس ومدير عام المركز وسفير المنظمة الدولية للصحة الطبيعية عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية التي تعتبر دعما لسياسة المركز في التعاون مع كل الجهات العلمية حول العالم وخاصة أنها الاتفاقية الأولى من نوعها للمركز مع أحد الشركات المهتمة بمجال الطب التكميلي بدول مجلس التعاون الخليجي، علما أن مركز الشارقة العالمي للطب الشمولي قد وقع سابقا على مدار السنوات الماضية عددا من الاتفاقيات العلمية مع مراكز ومنظمات عربية ودولية لدعم سياسة المركز الإنسانية والطبية.

ومن جهته أعرب سعادة الأستاذ سامي العكوز المدير التنفيذي للشركة السعودية للأوزون عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية التي تعتبر الأولى للشركة وبدعم من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن متعب بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس الإدارة وأن هذه الاتفاقية جاءت بعد ثلاث سنوات من الدراسات والأبحاث والتواصل مع عدة جهات ومراكز عالمية.

وقد تشرف وفد الشركة السعودية للأوزون ووفد مركز الشارقة العالمي للطب الشمولي وبحضور مدير مكتب القنصل العام للمملكة العربية السعودية بدبي فهد معوض بلقاء سعادة د. أمين الأميري وكيل وزارة الصحة الإماراتية لشؤون الممارسات الطبية والتراخيص وبحضور سعادة د. أحمد الزرعوني مدير إدارة التراخيص الطبية بالوزارة، وانتقل الوفد بعد ذلك لمقابلة سعادة د. عماد مدني قنصل عام المملكة العربية السعودية بدبي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة