ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 17/01/2012/2012 Issue 14355

 14355 الثلاثاء 23 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

معاهد «وول ستريت»تفتتح خمسة فروع جديدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتحت معاهد وول ستريت لتعليم اللغة الانجليزية مؤخرا أربعة فروع جديدة لها في كل من جازان، القطيف، وجدة, وخميس مشيط وفرع خاص بالسيدات في مدينة الطائف. كما سيفتتح المعهد في الاشهر القليلة المقبلة فرع مكة المكرمة. لتغطي بذلك شبكة معاهد وول ستريت معظم مناطق المملكة حيث توجد لها فروع في كل من جدة، الرياض، الخبر، أبها والمدينة المنورة.

ويأتى افتتاح هذه الفروع فى اطار استراتيجية الشركة الهادفة الى التوسع وتغطية مناطق جديدة داخل المملكة، وأيضا في سبيل دفع عجلة التنمية من خلال برامجها الخاصة في تدريب وتطوير اللغة الانجليزية سواء للافراد أو لقطاع الأعمال، حيث توفر معاهد وول ستريت عددا من البرامج الخاصة بالموظفين ومن أبرز مزاياها التسجيل في الدورات في اي وقت خلال العام، ايضا لاينتظر المتدرب إلى اكتمال كامل المجموعة حيث يستطيع البدء فورا من اليوم الأول. كما تتوفر مراكز وول ستريت بشكل دائم على مدى 13 ساعة متواصلة من الصباح الباكر حتى وقت متأخر من الليل. ويستطيع الطالب حجز حصتة التعليمية في اي وقت يتناسب مع جدولة الشخصي. اما بالنسبة للسيدات فقد وفرت معاهد وول ستريت هذه الخدمات في فروعها الموجوده في كل من جدة، الطائف والمدينة المنورة.

وفي هذا الصدد صرح السيد لي رينسمر، أحد أعضاء هيئة التدريس والتدريب في معاهد وول ستريت « بأن معاهد وول ستريت لتعليم اللغة الإنجليزية تقدم مجموعة من الخدمات للطلاب والموظفين، تتمثل في توفير الاندية الاجتماعية وتشمل تمارين ومحادثات واستماع تقدم من خلال انشطة سواء داخل أو خارج المعهد في بيئة تعايش باللغة الانجليزية. أيضا تتميز معاهد وول ستريت بتدريب وتطوير طلابها بأسلوب تعليمي ترفيهي، فلايشعر المتدرب بالملل او الروتين، وبذلك يسهم في تطوير التحدث بالإنجليزية دون اي خجل او عيوب» ثم أضاف «بالنسبة للشركات والموظفين، تقوم معاهد وول ستريت بتصميم دورة خاصة لهم طبقا لاحتياجات ونشاط شركاتهم».

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة