ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 17/01/2012/2012 Issue 14355

 14355 الثلاثاء 23 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

ضمن نتاج مبادرة الشركة لدعم الأفكار الرائدة
الراجحي يوقع عقد شراكة مع مشروع «الجملة نت»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقعت شركة يزيد الراجحي وإخوانه عقد شراكة لدعم مشروع الجملة نت أحد الأفكار الشابة التي اختيرت ضمن مبادرة الشركة لدعم المشاريع والأفكار الاستثمارية التي أطلقتها الشركة في موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك)، وتضمن العقد إلتزام الشركة بتفعيل المشروع وتطويره من نواحي عديدة بالإضافة إلى دعم رأس المال.

من جانبه أكد يزيد الراجحي أن الشركة تهدف إلى دعم المشاريع الشبابية الواعدة والأفكار الرائدة مشيراً إلى أنها مازالت مستعدة لاستقال المزيد من المشاريع النوعية.

من جهته قال مؤسس المشروع بندر الحربي: إن توقيع الشراكة خطوة مشجعة ومحفزة للتطوير كما أنها تختصر المسافات لتضع المشروع على خط المنافسة، وأضاف: أعجبني سرعة اتخاذ القرار والرد السريع على طلبي أثناء تواصلي مع الشركة واختفاء الإجراءات الروتينية المملة.

وتتركز فكرة المشروع حول ربط تاجر الجملة بقطاع التجزئة من خلال تعامل إلكتروني يختصر الوقت والجهد والمال كما يمكن للأفراد الزائرين للموقع الاستفادة من خدماته وما يعرض فيه.

يذكر أن شركة يزيد الراجحي وإخوانه أطلقت مبادرة لدعم المشاريع والأفكار الاستثمارية من خلال موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك ولاقت تفاعلا كبيرا من الكثير من أصحاب الأفكار الرائدة والمميزة كما أن الشركة تستعد للتوقيع مع مشاريع أخرى سيعلن عنها لاحقا.

من جهته قال المشرف على الصفحة ومدير التطوير في الشركة يوسف الهذلول: إن الشركة حرصت على القرب من الأفكار غير المتوقعة التي يحتفظ بها الشباب الطموح لذا رأت أن تتواصل معهم عبر إطلاق المبادرة في موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) لافتا إلى أن الموقع لا يزال يستقبل الأفكار والمشاريع الاستثمارية على الرابط http://www.facebook.com/Yazeed.AlRajhi.Company

و حول الفرق بين خطوة شركة يزيد الراجحي وإخوانه وما تقدمه البنوك وبعض القطاعات الأخرى كقروض قال: دخول الشركة كشريك يجعلها جزء من المشروع، وكونك تصبح جزء من الشيء يجعلك تهتم به أكثر وترعاه بشكل دقيق، ودخولنا مع الفكرة بطريق الشراكة يجعلنا نحاول تطوير المشروع من خلال إبعاد هم رأس المال عن صاحب الفكرة ليتفرغ في الجانب التشغيلي والتنفيذي، بالإضافة إلى أن الجهات المقرضة غالباً لا تدعم القرض السابق بطريقة سهلة، بخلاف ما تقوم به الشركة حيث إنها تعد شريكها منذ البداية بإمكانها تدوير الأرباح على المشروع لدعم رأس المال ودفع عجلة العمل به.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة