ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 17/01/2012/2012 Issue 14355

 14355 الثلاثاء 23 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الوليد يستقبل أمين منظمة التعاون الإسلامي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود رئيس مجلس إدارة مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية العالمية (المسجّلة في لبنان) والتي تشغل منصب نائبة الرئيس حرمه سمو الأميرة أميرة الطويل في مكتب سموه بالرياض سعادة البروفيسور أكمل الدين إحسان أوغلي الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي Organization of Islamic Cooperation OIC والوفد المرافق. وتضمن الوفد المرافق كلاً من الأستاذ بلال ساسو، رئيس البروتوكول والأستاذ وجدي سندي المستشار الإعلامي. كما حضر اللقاء كل من الأستاذة هبه فطاني، المديرة التنفيذية الأولى لإدارة العلاقات الإعلام والدكتورة نهلة العنبر المساعدة التنفيذية الخاصة لسمو رئيس مجلس الإدارة والأستاذ فهد العوفي المساعد التنفيذي لسمو رئيس مجلس الإدارة.

وفي مطلع اللقاء، شكر البروفيسور أوغلي سمو الأمير على إتاحته الفرصة للقاء بسموه. كما تطرق إلى تبرعات الأمير الوليد السابقة ودعمه للمنظمة لغزة في عام 2008م ولضحايا المجاعة في الصومال في عام 2011م. وتناول الطرفان سبل التعاون المستقبلي بين مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية ومنظمة التعاون الإسلامي OIC.

وفي نهاية اللقاء، شكر البروفيسور أوغلي سمو الأمير الوليد وأثنى على جهود سموه الإنسانية. وبدوره أكد سمو الأمير على استمرار دعمه الإنساني من خلال مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة