ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 17/01/2012/2012 Issue 14355

 14355 الثلاثاء 23 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

المبيريك لـ (الجزيرة):
(21) مليون ريال للمشاريع البلدية بمحافظة حريملاء والمراكز التابعة لها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حريملاء - أحمد المزيعل

أوضح لـ(الجزيرة) رئيس بلدية محافظة حريملاء الأستاذ عبدالله بن صالح المبيريك أن إجمالي اعتمادات المشاريع بميزانية هذا العام 1433-1434هـ بلغت (21.500.000 ريال) واحدا وعشرين مليونا وخمسمائة ألف ريال، وقد بلغ مجموع الاعتماد للمشاريع الجديدة (12.000.000) اثني عشر مليون ريال، واعتماد زيادة التكاليف للمشاريع المعتمدة السابقة بـ (9.500.000) تسعة ملايين وخمسمائة ألف ريال.

وذكر المبيريك أن من ضمن تلك المشاريع الجديدة التي اعتمدت في ميزانية العام المالي 1433-1434هـ على النحو التالي:

تنفيذ جسر لمدخل حريملاء من الجهة الشمالية. إنشاء منتزه عام. إنشاء سوق للمواشي. تطوير وإنشاء ساحات وميادين. إنشاء بوابات لمداخل المحافظات والمراكز. تأهيل بيئي للأودية. إنشاء مرافق عامة، وأضاف أن المشاريع التي اعتمدت سابقاً وتم تعزيزها بمبالغ من ميزانية هذا العام المالي 1433-1434هـ على النحو التالي:

نزع ملكيات، إنشاء كراج ومستودع ومركز صيانة بالبلدية، إنشاء حدائق وساحات بلدية، أعمال السلامة المرورية للطرق والتقاطعات، تسمية الشوارع وترقيم الأملاك، إنشاء ساحة احتفالات، إنشاء ممرات للمشاة، تنفيذ جسر لمدخل حريملاء من طريق القصب.

واختتم المبيريك تصريحه قائلاً: إن محافظة حريملاء والمراكز التابعة لها، تشهد نمواً عمرانياً وتطوراً ملموساً ولله الحمد وإن البلدية تسعى جاهدة لتطوير المحافظة والمراكز التابعة لها، وذلك من خلال تقديم المشاريع والوصول إلى الأهداف المرسومة بما يعود بالفائدة والنفع على سكان هذه المحافظة، ويأتي ذلك بتوجيهات ودعم ومتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية وسمو أمين منطقة الرياض وسعادة الوكيل لشؤون بلديات المنطقة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة