ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 17/01/2012/2012 Issue 14355

 14355 الثلاثاء 23 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الكبيرة تزعج الموظفين والطلاب..والأهالي يطالبون بوضع حلول
الشاحنات تعترض طريق أهالي العارضة كل يوم في أوقات الدوام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان-عبده سيد

تعترض السيارات من الحجم الكبير «الشاحنات» طريق الأهالي موظفين وطلاب ، بمحافظة العارضة صباح وظهر كل يوم ، دون مراعاة لهم مما تسبب في حوادث وخيمة وتعطيل حركة السير والذي يكون في وقت الذروة في بداية الدوام ونهايته . واشتكى عدد كبير من الأهالي هذا الوضع المستمر على مدار العام دون وضع حلول تنهي تلك المعاناة مطالبين إدارة المرور بمحافظة العارضة ، بوضع حلول وتطبيق النظام في حقهم . وذكر عدد من الأهالي «للجزيرة» : أن السيارات الكبيرة تسير إلى نقطة تفتيش الشرطة في مدخل المحافظة ، وتقف هناك موهمة رجال الأمن أنها ملتزمة بالنظام المتبع من قبل إدارة المرور والذي ينص على إيقافها أثناء الذهاب والعودة من الدوام للموظفين والطلاب .

وقال المواطن علي جابري : إن الشاحنات أزعجتهم كثيرا وتسببت في تعطيل كبير لهم وخناق في الشوارع خاصة في صباح كل يوم ، مما أدى إلى تأخيرنا للوصول لأعمالنا مؤكدا أن الشاحنات تسببت في حوادث راح ضحيتها كثير من الأقرباء والأصدقاء ، ومشيرا إلى أن قائدي الشاحنات أصبحوا يوهمون رجال الأمن بالتزامهم بالنظام إلا أنهم لا يقفون إلا أمام نقاط التفتيش فقط ، مطالبا إدارة المرور بالعارضة بحل هذه المشكلة سريعا.

كما أكد المواطن محمد عجيبي : أن الشاحنات تسببت في قلق كبير للمواطنين بالمحافظة وحوادث يومية وسببت اختناق كبير في الشوارع ، مطالباً إدارة المرور بوضع حلول تنهي المعاناة بشكل سريع قبل وقوع كوارث أخرى لا تحمد عقباها ، ووضع دوريات تراقبهم بشكل يومي حتى يصبح الوضع أماناً للمواطنين وفك الخناق عن الشوارع في أوقات الدوام ونهايته .

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة