ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 17/01/2012/2012 Issue 14355

 14355 الثلاثاء 23 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

كلفته أكثر من 642 مليون ريال
اعتماد إنشاء مستشفى عسير التخصصي بسعة 500 سرير

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها - عبدالله الهاجري

رفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز، أمير منطقة عسير أسمى آيات الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله على ما يوليانه من دعم ورعاية لمنطقة عسير كغيرها من مناطق المملكة.

جاء ذلك عقب اعتماد ترسية المرحلة الأولى من مدينة الملك فيصل الطبية بإنشاء مستشفى عسير التخصصي بسعة ( 500 ) سرير بقيمة إجمالية قدرها ستمائة واثنان وأربعون مليونا وأربعمائة وخمسة وثمانون ألفا ومائة وخمسة وسبعون ريالاً, ومدة إنشاء المشروع 36 شهراً تبدأ من استلام الموقع على طريق الملك عبد الله.

وأكد الأمير فيصل بن خالد، على أهمية العمل الجاد والمخلص لما فيه سرعة البدء في المشروع وإنجازه في الوقت المحدد له، مبيناً بأن هذا المشروع حلم طالما انتظره أهالي عسير, منوهاً بما تجده المنطقة وغيرها من مناطق المملكة من دعم ورعاية من قبل ولاة الأمر أيدهم الله في مختلف المجالات وحرصهما يحفظهما الله على تقديم أفضل الخدمات للمواطن، بما يضمن توفير سبل العيش الكريم. مطالباً جميع العاملين بالجهات الحكومية بضرورة مراعاة الله تعالى في السر والعلن والقيام بالواجبات المناطة بهم على أفضل وجه، وقال: تنمية عسير هي محل الاهتمام والمتابعة والاحتياجات التنموية، هي ضمن أولوياتنا.

من جهته أوضح مدير عام الشؤون الصحية بعسير الدكتور عبد الله الوادعي، أن العمل جارٍ على استكمال المرحلة الثانية وهي في طور التصاميم وإعداد المخططات لتكون متكاملة مع المستشفى التخصصي، وتشمل عدة مراكز تخصصية مثل برج أمراض وجراحة القلب، وبرج العيون، وبرج أمراض الأورام وأكثر من 150 عيادة ومركز للأبحاث والمختبر المركزي الإقليمي، ومركز السموم والكيمياء الشرعية وتشمل جميع المرافق من إسكان ومراكز الترفية ومباني الخدمات المتكاملة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة