ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 17/01/2012/2012 Issue 14355

 14355 الثلاثاء 23 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أنهى المرحلة الأولى من التحضيرات في الطائف
منتخب قوى الأمن الداخلي يغادر اليوم إلى مصر استعدادا لماراثونها الدولي

رجوع

 

تغادر اليوم بعثة منتخب المملكة لألعاب القوى للأمن الداخلي إلى جمهورية مصر الشقيقة لبدء المرحلة الثانية من المعسكر استعدادا لماراثون مصر الدولي الـ 19 الذي سيقام في الأقصر بمشاركة 20 دولة خلال الفترة من 1 إلى 5 من ربيع الأول المقبل.

وكان المنتخب قد أقام معسكرا في الطائف بدءا من 8 من صفر الجاري أدى خلاله اللاعبون تدريباتهم المكثفة صباحا ومساء تحت إشراف المدربين سعد شداد (رقيب أول)، وسعود الثبيتي (رقيب) بهمة وانضباطية وبطموحات المحافظة على الألقاب التي حققوها العام الماضي في الفرق والفردي بتفوق ذهبي.

وكان العميد الدكتور محمد المرعول رئيس الاتحاد السعودي لقوى الأمن الداخلي ورئيس البعثة والعقيد علي الدريس مدير البعثة والمقدم سلطان الودعاني مدير الجهازين الإداري والفني قد زاروا المعسكر واطمأنوا على أعضاء البعثة وجاهزية اللاعبين والحرص على تلبية احتياجاتهم.

ويتكون الماراثون من مسابقتين لمسافة 12 كيلو مترا و 21 كيلو مترا، وحقق المنتخب السعودي العام الماضي المركز الأول للفرق والفردي في 12 كم، والمركز الأول للفرق في 21 كم، والثاني في الفردي. ويحدوهم الأمل لتكرار الإنجاز وتحقيق المركز الأول في جميع السباقات التي يشاركون فيها.

وتضم البعثة العميد الدكتور محمد المرعول رئيسا، والعقيد علي الدريس مديرا للبعثة، والمقدم سلطان الودعاني مدير الجهازين الإداري والفني، ورئيس رقباء محمد الهبدان إداري، والمدربين سعد شداد وسعود الثبيتي، ومنسق البعثة سالم الدوسري، والمصور عبدالله تميم، والإعلامي خلف ملفي. و 12 لاعبا هم: مخلد العتيبي (نقيب) عبدالله الجود (رقيب)، سعيد الثمالي (عريف)، حسين الحمضة (عريف)، بكر المولد (عريف)، طارق العمري (جندي أول)، عبدالعزيز محمد (عريف)، موسى عسيري (عريف)، عماد نور، حمد أزيبي، حمزة الشريف، وأحمد البرهان.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة