ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 17/01/2012/2012 Issue 14355

 14355 الثلاثاء 23 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

- المرحلة الحالية التي يعيشها نادي الاتحاد تتطلب من رئيس مجلس الإدارة اللواء محمد بن داخل أن يدير الأمور في النادي إدارة عسكرية من حيث الضبط والحزم واتخاذ القرارات الصارمة فمن الواضح أن هناك من يفهم المرونة واللين بأنها ضعف. كما أن المرحلة الانتقالية الحالية تتطلب اتخاذ قرارات مصيرية لا يقدم عليها إلا رجل قادر على تحمل المسئولية مثل اللواء محمد بن داخل.

* * *

- الجماهير الهلالية أثنت على موقف نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف سمو الأمير بندر بن محمد الذي استطاع بتدخله السريع أن ينهي أزمة أحمد الفريدي ويعيد اللاعب للتدريبات. وأكَّدت الجماهير أن هذا ليس مستغرباً على سموه الذي يعتبر أحد الأعمدة الرئيسية التي يستند عليها الزعيم وإداراته المختلفة.

* * *

- إن لم يستطع الهلال الفوز على الأهلي في مواجهة الفريقين القادمة بجدة فإن القلعة سيحافظ على الصدارة إلى النهاية فلا أحد بعد ذلك يمكن أن يوقفه فهو يعيش حالياً أفضل حالاته الفنية.

* * *

- كسب العميد صفقة عبده عطيف الذي سيمثّل إضافة فنية كبيرة للفريق الذي يحتاج لمثل هذا اللاعب في هذا المرحلة الانتقالية التي تتطلب دعم الفريق بالعناصر التي تقوده لتخطي هذه المرحلة الحرجة.

* * *

- قال أحمد الفريدي إنه منزعج من تسريب رسالته التي يطلب فيها الانتقال لأي ناد آخر للجماهير والإعلام. و بلا شك لو لم تكن تلك الرسالة في غير محلها لما انزعج من تسريبها.

* * *

- التطوير الذي أقدم عليه برنامج كورة في قناة روتانا خليجية بإشراك الجماهير في حضور البرنامج داخل الاستديو خطوة موفقة ولكن لكي تنجح فعلى القائمين على البرنامج عدم الوقوع في الخطأ الفادح بأن تكون كل تلك الجماهير الحاضرة من مشجعي ناد واحد وهذا ما تم ملاحظته في الحلقات السابقة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة