ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 17/01/2012/2012 Issue 14355

 14355 الثلاثاء 23 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ضجة وأنباء متضاربة حول مشاركة ويلي أمام الأهلي.. والهلاليون لا يعلقون
السويدي وصل وأنعش تدريبات الزعيم ورئيس الهلال يتحدث بعد تحذيره من الانضباط

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

فضل رئيس نادي الهلال الامير عبدالرحمن بن مساعد عدم الحديث بشكل موسع عن قرار لجنة الانضباط امس واكتفى بما قاله في صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر) وفيها قال: « إذا كانت لجنة الانضباط ترى أني أسأت لحكم المباراة بشكل غير مباشر فهي بقرارها اساءت للحكم بشكل مباشر لانها اعتبرت اشادتي بالحكم غير حقيقية، فهل ترى لجنة الانضباط ان الحكم كان سيئاً وتعمد عدم احتساب ضربة جزاء للهلال وانه تعمد اتخاذ قرارات عكسية لسلب 3 نقاط من الهلال.. واقول ذلك لانه عكس ماذكرته تماما عن الحكم بعد مباراة التعاون الماضية».

هذا وشارك المحترف السويدي ويلهامسون في تدريب الهلال امس بفاعلية بعد ان وصل عصراً وابدى جاهزية جيدة للدخول في قائمة الفريق المشاركة امام الاهلي الخميس المقبل على ان يتم اليوم قيده في كشوفات الفريق الهلالي مجدداً بعد ان تم اسقاط اسمه مطلع الموسم الجاري.الجدير بالذكر أن إدارة الهلال لن تتمكن من تسجيل ويلهامسون حتى يتم اسقاط اسم الكاميروني إيمانا الذي سيتم رفع اوراقه إلى فريقه الجديد الاهلي الاماراتي.

وكانت مشاركة ويلهامسون امام الاهلي قد اثارت ضجة واسعة امس إذ ترددت انباء عن احتمالية ايقافه انضباطياً في قطر بعد طرده من مباراة فريقه السابق الاهلي القطري، وعلى ذلك سيتم رفع ايقافه للاتحاد الاسيوي الذي بدوره سيشعر اتحاد كرة القدم السعودي بضرورة تطبيق العقوبة في الدوري السعودي فيما شددت مصادر الى ان البطاقة الحمراء التي تحصل عليها لن تعيقه عن المشاركة.. وفي المقابل لم تعلق الادارة الهلالية حيال هذا الموضوع بالتأكيد او النفي.

وواصل الفريق الهلالي تحضيراته امس لمباراة الاهلي وسط سرية تامة بحضور جميع اللاعبين ووسط متابعة ادارية وشرفيه وتقرر ان يجري الفريق اليوم تدريبه مساءً على ان يختتم اخر تدريباته عصر غد بالرياض ويغادر مساءً الى جدة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة