ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 17/01/2012/2012 Issue 14355

 14355 الثلاثاء 23 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في حديثهما عن مواجهة الفريق أمام الفتح
مدرب النصر: سنواجه فريقاً منظما ولهذا السبب اضطررت لتجريب كل اللاعبين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالعزيز العمران

أكد الكولمبي ماتورانا المدير الفني لفريق النصراستعدادهم وجاهزيتهم لمواجهة الفتح مبينا أنهم سعوا طيلة التدريبات الماضية لمعالجة الاخطاء التي حدثت في المباراة السابقة. وأكد ماتورانا معرفته بالفريق المقابل ووصفه بالمنظم داخل الملعب ولديه استقرار فني؛ حيث ان مدربه يقوده منذ خمسة مواسم وهذا يزيده استقرارا وثباتا، وبالنسبة لنا النصر يملك الكثير فنيا وعناصريا ولا نزال نبحث عن الأفضل.

وحول عدم الاستقرار على تشكيلة معينة خلال المباريات الماضية قال: من المستحيل ان أقرر وأحدد افضل اللاعبين عبر الفيديو من خلال مشاهدتي لمباريات الفريق الماضية فلا بد ان أشاهد جميع اللاعبين في الملعب وامنحهم فرصة المشاركة مع الفريق في التدريبات والمباريات لكي نقرر استمرار اللاعب من عدمه وهناك لاعبون مميزون واعتقد أن أي مدرب سيقوم بما نقوم به فانا وفريق العمل الفني نتابع كل صغير وكبيرة عن الفريق في الحصص التدريبية والمباريات ونعمل على تجهيز الأفضل وحينما نصل لقناعة فنية باللاعبين الافضل للمشاركة سيكون هناك استقرار فني في القائمة الاساسية للفريق ولا تشاهدوا الاستبدال كما يحدث في كل مباراة.

اللاعبون الذين استقطبهم من الفريق الاولمبي سنمحنهم الفرصة بتأني حتى لا نخسرهم لأن اللاعبين في هذا السن يبدأون بحماس كبير ثم ينخفض مستواهم بشكل مفاجئ نريد ان يكون ظهورهم بشكل تدريجي حتى يستقروا في التشكيل الأساسي مع الفريق لمن يستحق أن يكون أساسيا مع الفريق الأول وأضاف: انا مسئول عن جميع اللاعبين داخل الملعب مسئولية تامة وفي الوقت الذي مضى عملت مع الادارة بتعاون كبير لجلب اللاعبين الذي نعتقد انه من الممكن ان نستفيد منهم وأتمنى لكل اللاعبين المتواجدين مع النصر حاليا التوفيق ورفض ماتورانا الحديث عن الأنباء التي تحدثت عن انتقال بينو لنادي آخر قال: لا أرغب الحديث عن أي مواضيع جانبيه فنحن لدينا مباراة هامة وأرغب في التركيز على اللقاء.

من جانبه، وصف المدافع عمر هوساوي مباراة الفتح بالمهمة والصعبة وقال: بلا شك المباراة مهمة وقوية فالفتح فريق جيد ويملك لاعبين جيدين يتقدم علينا في الترتيب لكننا سنذهب للأحساء وأعيننا تجاه النقاط الثلاث. وكشف هوساوي أنهم لم يقدموا المستوى المأمول في لقاء الفيصلي الماضي وقال: لم نظهر بالمستوى الحقيقي والمعروف عن النصر في مباراة الفيصلي ونسعى لمسح الصورة الماضية وإسعاد جماهيرنا الغالية التي تقف مع النصر في كل الظروف.

وعن المشاكل التي يعاني منه الفريق خاصة الكرات العرضية قال: كرة القدم أخطاء ولولا الأخطاء لما وجدت الأهداف وهي جزء من اللعبة ونسعى لتلافي كل الاخطاء سواءا « كانت كرات عرضية او غيرها.

واختتم هوساوي حديثه بأن مشاركته هو أو محمد عيد أو عنتر يحيى تأتي لتقارب المستويات وليس لضعف خط الدفاع ويبقى مدرب الفريق هو صاحب القرار في اشراك أي لاعب وقال: كلنا في خدمة النصر ومشاركتي مع عنتر في بعض الاحيان او مع عيد يؤكد تقارب والاهم في النهاية مصلحة الفريق سواءا بمشاركتي او احد زملائي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة