ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 17/01/2012/2012 Issue 14355

 14355 الثلاثاء 23 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

العبدلي يمتدح المعسكر ويشكر المسؤولين
منتخب البراعم يكسب ودية النصر بثلاثية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

كسب منتخب المملكة للبراعم لكرة القدم تحت 10 سنوات يوم أمس الاثنين مباراته الودية التي أقيمت أمام فريق براعم النصر بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين حيث أقيم اللقاء على الملعب الرديف باستاد الأمير فيصل بن فهد وسجل أهداف المنتخب اللاعب فهد المجرشي واللاعب أحمد بصاص (هدفين) فيما سجل هدفي النصر اللاعب عبدالله الشهري. وكان الشوط الأول انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله وفي الشوط الثاني تفوق المنتخب بعد أن سجل هدفين فيما أحرز النصر هدفه الثاني قبل نهاية المباراة.

ويأتي هذا اللقاء في إطار برنامج المنتخب بمعسكرة الإعدادي المقام حالياً بمدينة الرياض، وشهد اللقاء حضور وفد من جامعة فلوريدا الأمريكية تكون من الدكتور مايكل والدكتور استيف ورافقهم مدرب منتخب الشباب منصور الصويان حيث تابعوا مجريات اللقاء وأثنى الوفد على خطوة الاتحاد السعودي لكرة القدم بشأن استحداث منتخب للبراعم تحت سن 10 سنوات. وسيخوض المنتخب لقاء ودياً آخر عصر اليوم أمام براعم فريق النصر بعد اعتذار براعم الهلال والشباب عن خوض لقاءات ودية مع المنتخب بسبب تمتع لاعبيهم بالإجازة خلال هذه الأيام وتوقف النشاط الرياضي لديهم.

من جهته امتدح مدرب المنتخب محمد العبدلي المعسكر الحالي وقال: هدفنا خلال هذا المعسكر التعرف على إمكانيات اللاعبين من الناحية الفنية وتعويدهم على أجواء المعسكرات وحرصنا على تثقيفهم في بعض الجوانب الفنية من خلال إعطائهم بعض المهارات التي تساهم في تطوير مواهبهم وكذلك من الناحية الصحية بتوجيه بعض النصائح والإرشادات من الناحية الغذائية تساعدهم على التكوين البدني السليم والتعامل الاحترافي في المستقبل».وقدم المدرب محمد العبدلي شكره وتقديره إلى المسؤولين في الاتحاد السعودي لكرة القدم على دعمهم واهتمامهم بمنتخب البراعم واستحداث هذا المنتخب الذي سيعطي الاطمئنان بإذن الله على مستقبل الكرة السعودية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة