ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 18/01/2012/2012 Issue 14356

 14356 الاربعاء 24 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

طيران الخليج تتأهل لنهائي جائزة «فلايت ستاتس» للالتزام بالمواعيد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تأهلت شركة طيران الخليج الناقلة الوطنية لمملكة البحرين لنهائي جائزة «فلايت ستاتس» السنوية التي تقام للمرة الثالثة، في الانضباط في مواعيد الرحلات.

وعلق الرئيس التنفيذي لطيران الخليج السيد سامر المجالي قائلاً: «كوننا نصل إلى هذه المرحلة المتقدمة ونكون من بين الخمس الأوائل للفوز بهذه الجائزة، فهذا يعد إنجازاً حقيقياً وشاهداً على الجهود الدءوبة التي يبذلها كامل فريق طيران الخليج سواء في الجو أو على الأرض، لضمان أفضل تجربة سفر ممكنة لعملائنا على متن رحلاتنا».

واختتم حديثه قائلاً «يعد الانضباط في المواعيد جزءاً لا يتجزأ من نجاحنا وضمان تجربة إيجابية لجميع عملائنا وذلك انعكاساً لالتزام شركة طيران الخليج بتلبية وتجاوز توقعات العملاء. لقد شهد عام 2011 متوسط انضباط في المواعيد بنسبة 75% ، والذي يعد أعلى بكثير من معايير السوق، مع هامش 15 دقيقة انضباط في المواعيد بنسبة 88%. نحن نرى في ذلك علامة واضحة على إنجازاتنا المستمرة وتميزنا الإيجابي في هذه الصناعة «.

وتحمل فلايت ستاتس الرائدة في مجال صناعة خدمات معلومات الطيران، جوائز OPS للاعتراف بشركات الطيران التي تقدم أعلى نسبة رحلات إلى بوابات القادمين في غضون 15 دقيقة من موعد الوصول المقرر.

وقد كانت شركات الطيران العالمية (شركة طيران الخليج (GF)، جميع الخطوط الجوية نيبون ANA) (NH، الخطوط الملكية الهولندية (KL)، الخطوط اليابانية الدولية (JL)، والخطوط الجوية الاسكندنافية ساس (SK)) قد وصلت إلى النهائي في تصفيات هذه الجائزة للدقة في المواعيد.

وتعد جائزة فلايت ستاتس السنوية من الجوائز التي تحظى باحترام شديد في صناعة الطيران كاعتراف بإنجازات شركة الطيران والمطار وقوتهم التنفيذية. وتقوم فلايت ستاتس بتتبع أداء شركات الطيران منذ العام 2004، حيث تتبع أكثر من 150,000 رحلة يوميا (أي ما يقارب من 80 % من جميع رحلات الركاب المجدولة على الصعيد العالمي). وسوف يتم الإعلان عن الفائزين في 23 يناير.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة