ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 18/01/2012/2012 Issue 14356

 14356 الاربعاء 24 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

افتتاح معمل بنك الجزيرة للحاسب الآلي في جمعية العوق البصري ببريدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتح الأستاذ خالد بن عمر البلطان عضو مجلس إدارة بنك الجزيرة وعضو للجنة العليا لبرنامج خير الجزيرة لأهل الجزيرة (معمل بنك الجزيرة للمكفوفين) في مقر جمعية العوق البصري ببريدة, وذلك بحضور معالي الدكتور خالد الحمودي رئيس مجلس إدارة الجمعية والأستاذ نبيل الحوشان الرئيس التنفيذي للبنك. ثم تشرف وفد البنك بلقاء صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم الرئيس الفخري للجمعية حيث سلم الأستاذ خالد البلطان لسموه دعم بنك الجزيرة لتدريب (106) كفيف وكفيفة في برامج البنك لخدمة المجتمع لعام 2011م, وذلك بالتعاون مع جمعية العوق البصري.

وقد أوضح الأستاذ نبيل الحوشان الرئيس التنفيذي لبنك الجزيرة أن هذا العمل يأتي امتداداً للتعاون بين البنك والجمعية من خلال (برنامج خير الجزيرة لأهل الجزيرة) الذي يسعى لخدمة أبناء وبنات هذا الوطن الغالي، وخاصةً ذوي الاحتياجات الخاصة في مختلف مناطق ومحافظات المملكة.

وأعرب عن سعادته واعتزازه بلقاء سمو أمير منطقة القصيم الذي يبذل جهودا كبيرة لدعم العمل الاجتماعي في المنطقة. وقال بأن البنك سوف يستمر في دعم برامج الجمعية نظراً لما تقدمه من خدمات جليلة لفئة المكفوفين على مستوى المملكة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة