ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 18/01/2012/2012 Issue 14356

 14356 الاربعاء 24 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تقديراً لدعمها مسيرة تنمية المجتمع المحلي
كلية الاتصالات تكرم «أول» لرعايتها دورة التهيئة لسوق العمل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شاركت «أول»، الشركة الرائدة في مجال تزويد حلول وخدمات تقنية المعلومات، بوصفها راعياً في برنامج «دورة التهيئة لسوق العمل لمتدربي التدريب التعاوني»، الذي عقدته إدارة شؤون الخريجين في كلية الاتصالات والمعلومات مؤخراً في الرياض. واستهل البرنامج بمحاضرة توجيهية تناولت شروط وتعليمات التدريب التعاوني، إلى جانب دورة متخصصة تمحورت حول الضغوط النفسية في العمل بإشراف عدد من كبار المسؤولين في الكلية. وتخلل البرنامج تقديم عرض، سلط الضوء على المنتدى الإلكتروني لمتدربي برنامج التدريب التعاوني بالكلية، واستكملت الدورة في اليوم التالي بمحاضرة حول فنون التعامل.

واختتم البرنامج بكلمة توجيهية ألقاها المهندس إبراهيم النويصر، عميد الكلية، تحدث فيها عن أهمية المرحلة المقبلة للمتدرب، ووجَّه النويصر بضرورة استغلال فترة التدريب التعاوني بالشكل الأمثل؛ ما يمكِّن المتدربين من اكتساب المهارات العملية اللازمة. وفي الختام، قام عميد الكلية بتكريم المشاركين في برنامج دورة التهيئة لسوق العمل.

ومن المقرر أن يعقد البرنامج في نهاية كل فصل تدريبي برعاية شركة «أول». وستكرم الكلية «أول» في ختام كل برنامج نظير جهودها المبذولة في إنجاح مثل هذه البرامج التي تعود بالفائدة على طلاب الكلية وتقديراً لدورها في تعزيز التعاون المشترك في تطوير عملية التدريب.

وتأتي رعاية «أول» للبرنامج في إطار استراتيجيتها الرامية إلى الإسهام في دعم مسيرة تنمية المجتمع المحلي وتوظيف الإمكانيات كافة المتوافرة ضمن قطاع المعلومات لتلبية متطلبات النمو والاستفادة من الفرص الواعدة والمتاحة. وتحرص الشركة على المضي بمشاركاتها الفاعلة في مختلف الفعاليات المحلية الهادفة ودعم الجهود الحكومية لبلوغ الأهداف المرجوة.

وتوفر «أول»، وهي إحدى الشركات التابعة لمجموعة الاتصالات السعودية، مجموعة من الخدمات التقنية المتخصصة، منها خدمات الاستشارات التقنية والحلول المدارة، إضافة إلى خدمات بناء البنى التحتية لتقنية المعلومات وخدمات مراكز البيان.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة