ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 18/01/2012/2012 Issue 14356

 14356 الاربعاء 24 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

لبى دعوة الطوالة والمسعر في منازلهم والتقى بالمواطنين
رئيس هيئة البيعة الأمير مشعل بن عبدالعزيز زار الزلفي أمس

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

الزلفي: تغطية - حمد العنقري - داود الجميل:

قام صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز آل سعود رئيس هيئة البيعة بزيارة لمحافظة الزلفي يوم أمس الثلاثاء، رافقه خلالها صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن فيصل بن مشعل بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن مشعل بن عبدالعزيز، حيث بدأ زيارته للمحافظة بتلبية دعوة الأخوين تركي وعبدالرحمن ابني عبدالله بن محمد الطوالة بمنزلهما.

وكان في استقباله محافظ الزلفي الأستاذ زيد آل حسين وتركي وعبدالرحمن الطوالة وأبنائهم ورئيس مركز الأرطاوية مسير بن سلطان الدويش وعدد من وجهاء وأعيان المحافظة ورؤساء الدوائر الحكومية والمسئولين.

وبعد أن تشرف الحضور بالسلام على سموه الكريم وتبادل الأحاديث الأخوية، شرف سموه ومرافقوه والحضور طعام الإفطار الذي أُعد تكريماً لسموه، وتسلم سموه الكريم من الطوالة هدية تذكارية عبارة عن صورة لسموه أثناء تقلده مهام وزارة الدفاع والطيران. وبعد ذلك ودع سموه بمثل ما استقبل به من حفاوة وتكريم، وتوجه ومرافقوه ومحافظ الزلفي إلى منزل المواطن محمد بن عبدالمحسن المسعر رئيس مركز الحريق بالوشم، وكان في استقباله أبناء عبدالمحسن بن محمد المسعر -رحمه الله- وعدد من أبناء الأسرة وعدد من وجهاء وأعيان ومنسوبي المحافظة. وتأتي هذه الزيارة لتؤكد صورة من صور التلاحم بين القيادة والشعب في بلادنا العزيزة. وبعد ذلك توجه سموه الكريم ومرافقوه إلى أم رقيبة لرعاية حفل مزاين الإبل غداً الخميس.

وعبَّر تركي وعبدالرحمن الطوالة ومحمد المسعر عن بالغ شكرهم وتقديرهم لسموه الكريم على تلبية دعوتهم والتي تؤكد الترابط الذي يربط أبناء هذا الوطن بقيادته الحكيمة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة