ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 18/01/2012/2012 Issue 14356

 14356 الاربعاء 24 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

د. أبا الخيل يتفقد أعمال المرحلة الـ2 لمدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز للطالبات بجامعة الإمام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - المحليات:

تفقد معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الأستاذ الدكتور سليمان بن عبد الله أبا الخيل وعدد من وكلاء الجامعة والمسئولين وأعضاء الهيئة العامة للمشروعات المرحلة الثانية من مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز للطالبات بالجامعة التي تمثل (مبنى 321).

وأكد معالي الدكتور أبا الخيل خلال تفقده أن ما تشهده الجامعة من مشروعات هندسية وإنجازات وتطور إنما هو بفضل الله ثم بفضل جهود خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- اللذين لم يدخرا جهداً في دعم التعليم بشكل عام والتعليم العالي والجامعة بشكل خاص، مشيراً إلى أن هذا المشروع يمثل دفعة قوية لدعم العملية التعليمية في الجامعة من أجل خدمة أبناء هذا الوطن، وقال معاليه: إن مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز للطالبات بالجامعة تعد مفخرة من مفاخر الوطن لتوفير بيئة أكاديمية تعليمية، وإنشائها والأعمال التي بها تجد العناية من الحكومة الرشيدة.

وأضاف: الأعمال المنجزة في المدينة وفي المبنى لم تأت من فراغ بل جاءت بتضافر الجهود وبتكاتف الجميع، وبمتابعة وعمل دؤوب من هيئة المشروعات وكافة العاملين فيها، والشكر موصول لوكالة الجامعة لشؤون الطالبات ولعمادة مركز دراسة الطالبات ولكافة العاملين معهم على جهودهم وأعمالهم ونتطلع إلى المزيد من العمل الجاد البناء.

وكشف معاليه أن المبنى مجهز بالقاعات الدراسية والمعامل وقاعة رئيسة، وسيكون هناك فصل بين حركة المشاة وحركة المركبات والحافلات، وسيكون متصلا بالمبنى الآخر (مبنى 322) ببلاطة مشاة ستتوفر فيها بعض الاستراحات و»الأكشاك» والنوافير، وبين أن دخول المركبات والحافلات سيكون عبر مدخل آخر خلافاً للمدخل الموجود حالياً الذي يخدم (مبنى 322) وذلك وفق ما تم التخطيط له ليحد من الازدحام المروري.

وأثنى معاليه على الشراكة القائمة بين الجامعة وشركة الفوزان للمقاولات وما تقوم به في سبيل إنجاز أعمال المشروع، كما امتدح الشركة الاستشارية شركة تبسا.

وسأل معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الله العلي القدير أن يعينهم على إتمام المشروعات في الجامعة عامة وفي مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز للطالبات وفق تطلعات ولاة أمر هذه البلاد الذين لا يألون جهداً في سبيل دعم الحراك الأكاديمي والتعليمي، ليعود أبناء وبنات هذه الجامعة بالفائدة على دينهم ودنياهم ووطنهم.

وكان معاليه استمع في مستهل الزيارة لشرح مفصل من المستشار المشرف العام على الشؤون الفنية المهندس محمد بن عبد العزيز الجريان عن الأعمال في المدينة، كما رأس اجتماع الهيئة العامة للمشروعات الذي عقد بمدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز للطالبات في إحدى قاعات الاجتماعات بالمبنى، وتناول الاجتماع العديد من المحاور حول الانتقال إلى المبنى التعليمي (321) في المدينة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة