ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 18/01/2012/2012 Issue 14356

 14356 الاربعاء 24 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

هاني أنور يتابع لياقة الحكام السعوديين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - صادق الحرز

تعاقدت لجنة الحكام الرئيسة لكرة القدم مع المدرب الوطني المختص في اللياقة البدنية والحاصل على شهادة C ,B,A الآسيوية والحاصل على شهادة المحاضرين والصادرة من الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» هاني أنور أمين، الذي سيتولى متابعة مدربي اللجان الفرعية، حيث سيقوم بزيارات للجان الفرعية من أجل الوقوف على تدريبات الحكام، مع تقديم تقارير للجنة الرئيسة، كما أسندت اللجنة الرئيسة لأنور مهمة متابعة الحكام الذين يديرون مباريات دوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم، وتقييم الحكام في اللياقة البدنية.

يذكر أن أنور سبق أن عمل في عدة أندية سعودية أبرزها الشباب والرائد، كما أشرف على منتخب كرة القدم السعودي للكرة الشاطئية، والمشاركة في البطولة العربية للمنتخبات، وقد حقق فيها المنتخب السعودي كأس البطولة.

من جانبه، عبر هاني أنور عن سعادته وسروره للانضمام للجنة الحكام الرئيسة وتولي مهام الإشراف على حكام المملكة، فيما يخص اللياقة البدنية، مؤكداً أنه خلال الثلاثة الأشهر الماضية قد عمل مع اللجنة في قياس الوزن والطول للحكام ومتابعة التجمعات الشهرية، وتدوين أبرز الملاحظات التي سيقوم بتقديمها للجنة الرئيسة. وأضاف: إن العمل داخل لجنة الحكام هو تحد في ظل التطور الحاصل في التحكيم السعودي خلال الفترة الماضية، وأتمنى أن أوفق في تقديم ما لدي من خبرات مكتسبة لخدمة الرياضة السعودية عبر لجنة الحكام الرئيسة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة