ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 18/01/2012/2012 Issue 14356

 14356 الاربعاء 24 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الرئيس وعد بإبرام صفقات أخرى في مراسم تقديمهما للإعلام والجماهير
أونداما: مستعد للعب مباراتين في يوم واحد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد

أكد الكونغولي فابريس أونداما المحترف الجديد في صفوف الاتحاد بأنه قادر على خوض مباراتين في يوم واحد وذلك رداً على الفحوصات الطبية الأولى التي أجريت له والتي أكدت معاناته من مشاكل في القلب.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء الاثنين برفقة زميله إبراهيم هزازي المنتقل من الأهلي بحضور رئيس النادي اللواء محمد بن داخل الجهني وعضوا الشرف خالد العمودي وعيد الجهني بالإضافة إلى عدد من الجماهير الاتحادية.

وأوضح أونداما بأنه أندهش من حجم المنشأة الكبيرة التي يمتلكها الاتحاد مؤكداً بأنه حضر للاتحاد من أجل تحقيق البطولة الآسيوية والوصول إلى مونديال الأندية بالإضافة إلى المنافسة على بطولتي كأس الملك للأبطال وكأس ولي العهد بعد أن فقد الفريق بشكل كبير المنافسة على بطولة الدوري السعودي، مبدياً في الوقت ذاته سعادته بحجم الاستقبال الجماهيري الذي حظي به أثناء مشاركته في أول مران مع الفريق.

من جانبه أبدى إبراهيم هزازي سعادته بتحقيق حلمه باللعب للاتحاد مشيرا إلى أن بداية حياته الكروية كانت عن طريق الاتحاد وتحت إشراف المدرب كرامة حداد مبيناً بأن التوفيق لم يحالفه في الاتحاد في ذلك الوقت ومن ثم توجه إلى النادي الأهلي، مقدماً شكره الكبير للجماهير الاتحادية الذي ذكر بأن رد الجميل لهم سيكون من خلال مستواه الفني الذي سيقدمه انطلاقاً من لقاء الغد أمام الأنصار مؤكدا جاهزيته للمشاركة فيه، كما شكر أيضاً رئيس النادي وعضو الشرف خالد سعيد العمودي ونجله «سلطان».

في المقابل أعلن رئيس الاتحاد اللواء محمد بن داخل الجهني بشكل رسمي التوقيع مع اللاعب عبده عطيف، مبيّناً بأن هناك العديد من الصفقات سترى النور قريباً مقدماً في الوقت ذاته اعتذاره للجماهير الاتحادية على الخسائر التي تعرض لها الفريق الكروي مؤخراً، مؤكداً ثقته بعودة الفريق قريباً إلى مستواه الحقيقي في المباريات المقبلة.

وأكد الرئيس الاتحادي بأن التوقيع مع اللاعب الكنغولي فابريس أونداما جاء بعد الحصول على ورقة تعهد شخصي من اللاعب على حياته مع الفريق.

وفي نهاية المؤتمر الصحفي قام رئيس الاتحاد بدعوة عضوي الشرف الداعمين للفريق الكروي الأول في الفترة الأخيرة وهم عيد الجهني وخالد سعيد العمودي، حيث صفقت الجماهير لهما كثيراً على إسهاماتهما الكبيرة مع النادي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة