ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 18/01/2012/2012 Issue 14356

 14356 الاربعاء 24 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رابطة مشجعيه تهدد باقتحام الملعب
الإسماعيلي يتظلم ضد عقوبات اتحاد الكرة المصري

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي

صرح الدكتور رأفت عبد العظيم رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي أن ناديه سيتقدم بتظلم ضد عقوبات لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم المصري والمقررة بإقامة مباراتين بدون جمهور للفريق بعد إلقاء بعض جماهير الإسماعيلي الحجارة خلال مباراة الدراويش مع اتحاد الشرطة يوم الجمعة الماضي بالأسبوع الرابع عشر للدوري الممتاز المصري مما أسفر عن إصابة الحكم المساعد.

وقال عبد العظيم : « العقوبة تعتبر ظلماً فادحاً بالنسبة لنا لأن الحكم المساعد قام باستفزاز الجماهير أيضاً ولن نصمت على هذا الظلم وسنتقدم بطلب بإلغاء عقوبة اللعب بدون جمهور» .

من جانبها نظمت «رابطة الألتراس إسمعلاوي» وقفة احتجاجية أمام مقر النادي اعتراضاً على عقوبات لجنة المسابقات والمطالبة بالتراجع عنها لعدم وجود دليل مادي على إلقاء الحجارة داخل أرض الملعب.

وأصدرت الرابطة بياناً رسمياً لها هددت فيه باقتحام استاد الإسماعيلية في مباراة فريقها أمام النادي المصري والمقرر إقامتها يوم 23 يناير الجاري رداً على هذه العقوبة . وقالت: « عذراً أيها السادة .. فكرة القدم لنا! سنحضر المباريات بشكل رسمي في لقاء الإسماعيلي والمصري يوم 23 يناير دون أن يوقفنا أو يعطلنا شيء مهما كان « وتابع :» أما عن القرار الهزلي الذي سمعناه عن إقامة المباراتين القادمتين للإسماعيلي على ملعبه بدون جمهور .. عقوبة على «الطوبة» .. فبكل أمانة يجب أن نعترف أن هذه الطوبة ليست موجودة إلا في رؤوس وعقول من اتخذ هذا القرار! «

ونوجه تحذير شديد اللهجة لصاحب العقل المغيب متخذ هذا القرار المتعنت والجاهل في حق كيان عظيم بحجم النادي الإسماعيلي .. وشعب وجمهور عظيم بحجم جمهور الإسماعيلي وشعب الإسماعيلية .. فإن هذا القرار الغبي لا يعنينا في شيء .. ولا يقنعنا ولن ننفذه من الأساس .. استعدوا لنا!»

من أخبار فرق الدوري

) تهدد الإيقافات مسيرة الإسماعيلي قبل اللعب خارج ملعبه أمام المقاولون العرب غداً الخميس. وسيفتقد البطل السابق لجهود لاعب الوسط البارز حسني عبد ربه لحصوله على أربعة إنذارات والمهاجم أحمد علي لنفس السبب.

وقال أبو طالب العيسوي المدرب المساعد إن الجهاز التدريبي بقيادة محمود جابر يسعى لتجهيز عمرو السولية وعبد الله الشحات لسد الفراغ الذي سيخلفه غياب عبد ربه.

وأضاف العيسوي لموقع الإسماعيلي على الإنترنت «لا بديل عن العودة بالنقاط الثلاث.»

ويحتل الإسماعيلي الذي لم يحرز اللقب منذ 2002 المركز السادس برصيد 21 نقطة بفارق عشر نقاط وراء حرس الحدود المتصدر.

) في المقابل قال محمد رضوان مدرب المقاولون العرب إن فريقه مكتمل الصفوف قبل مواجهة الإسماعيلي. وقال رضوان «الفريق مكتمل الصفوف ولا توجد غيابات بسبب الإصابة أو الإيقاف.»

) قال عبد الحليم علي المدرب المساعد لاتحاد الشرطة إن فريقه لا يخشى مواجهة الأهلي حامل اللقب اليوم الأربعاء. وأضاف «الأهلي فريق لا يستهان به لأنه يملك أوراقاً رابحة ومهارات بين صفوفه لكن الإجهاد قد يؤثّر على أدائه أمامنا.»

ويغيب عن الشرطة الذي يحتل المركز الرابع وله 25 نقطة لاعب الوسط عبد الله فاروق للإيقاف بينما لم تتأكد مشاركة أحمد دويدار بسبب الإصابة.

) قال طارق سليمان المدرب المساعد للمصري إنه استطاع الوقوف على قدرات لاعبيه بعدما عاد لتدريبه ضمن الجهاز الذي يقوده حسام حسن قبل مواجهة إنبي اليوم الأربعاء. وأضاف سليمان «أتابع المصري منذ فترة وأعرف تماماً إمكانيات لاعبيه ورغم ضيق الوقت فإن الجهاز الفني بقيادة حسام حسن سيسعى لوضع الخطة المناسبة لتحقيق الفوز.»

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة