ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 18/01/2012/2012 Issue 14356

 14356 الاربعاء 24 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصــل

رجوع

 

* رغم الجفاء الشرفي إلا أن اللواء محمد بن داخل استطاع بإمكاناته وقدراته وعلاقاته إعادة ترتيب أوراق الفريق الكروي ودعمه بعناصر مميزة والوفاء بالالتزامات المالية التي على النادي تجاه الآخرين. لقد قدَّم ابن داخل نموذجاً للإداري الناجح والمحنك وإذا ما أخذ وقته كاملاً في العمل فسيشهد العميد في عهد اللواء نقلة كبرى ومختلفة قائمة على الفكر أولاً.

***

* التهديدات الإعلامية التي انتشرت عن عزم الأهلي الاحتجاج على مشاركة السويدي ويلهامسون مع الهلال لا أساس لها من الصحة ولا يمكن أن تكون الإدارة الأهلاوية الواعية وراءها. فلو كانت حيثيات الاحتجاج صحيحة فمن المؤكد أن الإدارة الأهلاوية لن تفصح عنها قبل المباراة وستحتفظ بها للوقت المناسب. ولكن نشرها بتلك الكيفية يؤكّد أن مَن وراءها غوغائيون يريدون إثارة البلبلة والتشويش على الهلال قبل المباراة.

***

* تشديد لجنة الاحتراف على ضرورة الالتزام بأنظمة الانتقالات وعدم تعطيل أي من بنودها ساهم في نيل الاتفاق حقوقه المالية المتأخرة من النصر والاتحاد والتي كانت ستتأخر أكثر لو تم التهاون في تطبيق الأنظمة وسمح للنصر والاتحاد بتسجيل محترفين جدد دون تسديد ما عليهما من مستحقات مالية.

***

* اليوم وغداً لا صوت يعلو فوق صوت مباراة القمة التي ستجمع الهلال بالأهلي مساء الخميس. فهذه المواجهة ينتظر أن تجمع كل مقومات الإثارة والندية والتشويق والمتابعة الجماهيرية في الملعب وأمام الشاشات. ونتمنى أن يحقق نجوم الفريقين تطلعات الجماهير بأداء راق وممتع فنياً وسلوكياً.

***

* قانونياً لا يمكن إصدار حكم على النوايا بأي حال من الأحوال. وأي قرار يصدر بناء على (النية) فهو باطل. ولا يمكن إطلاقاً إصدار حكم بناءً على تفسير ووجهة نظر خاصة لموضوع قابل لتعدد وجهات النظر. وإذا ما صدر قرار بذلك الشكل فهو تعسف وسوء استخدام للسلطة.

***

* بعد عبده عطيف غادر الفريق الشبابي كل من سند شراحيلي وفيصل السلطان وعبد العزيز السعران وجميعهم لاعبون ما زالوا قادرين على العطاء ولكن الإدارة الشبابية تملك رؤية بعيدة المدى قائمة على التجديد المستمر وإفساح المجال للوجوه الصاعدة بتمثيل الفريق وعدم جعل اللاعبين القدامى يقفون حجر عثرة في طريقهم. وهذا ما جعل الشباب في حالة تألق دائم وطرف ثابت في المنافسات على مدى أكثر من عشرين سنة متواصلة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة